أمر إيجابي يؤخر تجديد عقد راموس

2021-06-08 09:01
راموس يصافح الرئيس بيريز في إحدى مباريات الليغا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانة، أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني لم تفاتح إلى حدود الآن قائدها سيرخيو راموس في مسألة تجديد عقده مع النادي، على الرغم من أن عقده سينتهي نهاية الموسم الحالي، وسيكون بإمكانه الدخول في مفاوضات مع أي فريق آخر بداية من شهر يناير المقبل، حسب ما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتستغرب الجماهير من مماطلة الإدارة في تجديد عقد اللاعب "المنقذ" الذي كان وراء فوز الفريق الإسباني في العديد من المباريات، آخرها مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، إذ تتساءل عن السبب الذي يجعلها لا تفاتح اللاعب في تمديد ارتباطه، خصوصا وأن التفريط في "أفضل مدافع في التاريخ" قد يكون خطأً لا يغتفر لها.

ووضحت الصحيفة الإسبانية وفقا لمصادرها، أن هناك ثقة كبيرة تربط بين اللاعب راموس والرئيس فلورونتينو بيريز، ما جعلهما لا يفتحان موضوع التجديد حتى الآن ويؤجلانه إلى موعده، على اعتبار أنه لن تكون هناك أي مشكلة في التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، كما من الممكن أن يتم تمديد عقده موسما بموسم.

وكان راموس (34 عاما) قد انضم إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من إشبيلية الذي بدأ مسيرته معه، فيما حقق مع الملكي ألقابا عدة أهمها التتويج بالليغا 5 مرات ودوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

شارك: