راموس فخور بوجوده في قائمة أفضل المدافعين في التاريخ

2021-06-08 09:01
سيرخيو راموس قائد ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

قال سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، إنه يشعر بالفخر لما نقلته صحيفة فرانس فوتبول الأسبوعية عن سؤال عما إذا كان الإسباني هو أفضل مدافع في التاريخ.

وسألت الصحفية الفرنسية مستخدمي الإنترنت عما إذا كان يمكن اعتبار سيرخيو راموس أفضل مدافع في التاريخ، ورد قائد ريال مدريد من خلال صفحته في "تويتر" وكان "فخوراً" بأنه تم الاستشهاد به. وغرد المدافع الدولي الإسباني قائلا: "حقيقة، إن مجرد طرح فرانس فوتبول للسؤال يجعلني أشعر بالفخر".

ورشح راموس (34 عاما) للمشاركة في استفتاء يضم أفضل 10 مدافعين في التاريخ وفق الصحيفة، وهم: الإيطاليون فرانكو باريزي وفابيو كانافارو وغايتانو شيريا، والألمانيان فرانز بيكنباور وماتياس زامر، والفرنسي مارسيل ديسايي، والهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة حاليا، والإنجليزي بوبي مور، والأرجنتيني دانيال باساريلا.

وانضم راموس (34 عاماً) إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من إشبيلية الذي بدأ مسيرته معه. وحقق مع الملكي ألقابا عدة أهمها التتويج بالليغا 5 مرات ودوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، وكأس العالم للأندية 4 مرات. كما فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 وبطولة أمم أوروبا عامي 2008 و2012.

شارك: