ألمانيا تستعيد 3 من نجومها قبل انطلاق المونديال

2022-11-19 17:02
الألماني توماس مولر مع زميله يوسف موكوكو خلال مشاركتهما في الحصة التدريبية للمنتخب الألماني استعدادًا لكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الألماني هانز فليك، المدير الفنيّ لمنتخب ألمانيا، خدمات 3 من نجومه، قبل يوم واحد على انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تبدأ غدًا 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المُقبل. 

وكان المنتخب الألماني قد حصل على إجازة لمدة يوم واحد بعد الوصول إلى قطر، إذ لم يخض أيّ تدريبات بعد الوصول إلى الدوحة قادمًا من مسقط عقب انتصاره وديًّا على عُمان (1-0). 

وأُقيمت اليوم السبت، أولى الحصص التدريبية لمنتخب "الماكينات" في قطر، وشهدت التدريبات عودة الثلاثي، توماس مولر، أنطونيو روديغر، ومارك أندريه تير شتيغن. 

وأكدت شبكة "سبورت بايزر" الألمانية أنّ مولر وروديغر تدربا بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة؛ والأمر ذاته بالنسبة لشتيغن الذي تأخر في الانضمام لبعثة ألمانيا بسبب إصابته بعدوى في الجهاز الهضمي. 

مران ألمانيا الأول في مرافق ملعب الشمال بقطر

ويظل الغائب الوحيد عن مران منتخب ألمانيا، هو مهاجم فريق فيردر بريمن، نيكولاس فولكروغ، إذ لم يشارك في المران الذي أقيم على ملعب "الشمال"، وما يزال معروفًا غير محدد، وفقًا لما أورده المصدر ذاته، والذي أشار إلى أن إصابته خفيفة ولا تستوجب القلق. 

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره الياباني في أولى مبارياته بالمونديال، مساء الأربعاء 23 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، على ملعب "خليفة الدولي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مُكة المُكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وبعد 5 أيام من مباراة اليابان، يواجه المنتخب الألماني نظيره الإسباني يوم الأحد 27 نوفمبر، ثم يختتم مشوراه في دور المجموعات بملاقاة كوستاريكا يوم الخميس 1 ديسمبر القادم. 

شارك: