ألمانيا تتوج بلقب كأس العالم للناشئين على حساب فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 17:47
لاعبو منتخب ألمانيا للناشئين يحتفلون خلال فوزهم على فرنسا بنهائي كأس العالم تحت 17 عامًا (twitter/FOXSoccer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم للناشئين، بعد فوزه بركلات الترجيح (4-3) على نظيره الفرنسي، إثر التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت مساء اليوم السبت 2 ديسمبر/ كانون الأول.

وكان ملعب "ماناهان" في إندونيسيا مسرحًا لنهائي مونديال الناشئين تحت 17 عامًا، حيث شهد تتويج ألمانيا باللقب للمرة الأولى في تاريخها، بعدما خسرت المباراة النهائية في نسخة 1985.

وبادر المنتخب الألماني للتهديف، بعدما احتسب له حكم اللقاء ركلة جزاء عقب العودة لتقنية الـ"VAR"، سجّلها بنجاح باريس برونر في شباك الحارس بول أنطوان ستانيسلاس في الدقيقة (29).

وفي الشوط الثاني، عزز لاعب برشلونة نوح درويش تقدم ألمانيا بالهدف الثاني عند الدقيقة (51)، بعد ارتباك دفاعي وسوء تفاهم بين حارس فرنسا ودفاع الديوك، ليقتنص نجم المانشافات الفرصة ويسجل الهدف الثاني للماكينات.

وفشل الألمان في الحفاظ على تقدمهم بهدفين، حيث تمكن لاعب وسط موناكو سايمون ناديليا بوابري، من تقليص الفارق للديكة في الدقيقة (53)، ثم أكمل منتخب الماكينات المواجهة بـ10 لاعبين، اعتبارًا من الدقيقة (69)، بعد حصول مارك أوساوي على بطاقة حمراء؛ لتستفيد فرنسا من النقص العددي، وتدرك التعادل عن طريق ماتياس أموغو في الدقيقة (85).

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ذهبت المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب ألمانيا، مهدية إياه اللقب العالمي.

شارك: