أفشة يرفض التفكير في الجزائر.. والشناوي يثني على حارس لبنان

2021-12-01 20:08
محمد مجدي "أفشة" يكشف هدف مصر في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب محمد مجدي "أفشة" ومحمد الشناوي، لاعبا المنتخب المصري، عن رضاهما بالفوز (1-0) على لبنان في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس العرب FIFA قطر 2021، وذلك في تصريحات أدلى بها الثنائي عقب المباراة لشبكة قنوات "الكأس" القطرية.

وتحدث "أفشة"، صانع ألعاب المنتخب المصري وصاحب هدف الفوز بالمباراة، عن سيناريو اللقاء، قائلا: "أهدرنا كثيرا من الفرص في الشوط الأول قبل أن نسجل في الشوط الثاني. البطولة صعبة وليست سهلة كما يتصورها بعضهم؛ فالمنتخبات المشاركة قوية"، قبل أن يكشف عن طموح مصر في البطولة بقوله: "نتمنى الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والوصول إلى الأدوار المتقدمة، نحن هنا من أجل اللقب".

وأشار إلى أنه من السابق لأوانه الحديث عن مواجهة الجزائر من الآن، قائلا: "مباراتنا القادمة أمام السودان لن تكون سهلة بعد أن خسر (المنافس) مباراته الأولى اليوم.. سنتعامل مع البطولة مباراة بمباراة، وسنركز على الفوز ضد السودان، وبعد ذلك يمكننا التفكير في مباراة الجزائر وإنهاء المجموعة في المركز الأول".

 

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر يصف الأجواء في كأس العرب FIFA قطر 2021 بالمونديالية

من جانبه، أشاد محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، بالتنظيم القطري الرائع لمونديال العرب، قائلا: "أتيت إلى هنا من قبل للمشاركة في كأس العالم للأندية (نسخة 2020 في قطر).. ليس غريبا على قطر هذا التنظيم الرائع، الاستعدادات على أعلى مستوى، ولذلك من الطبيعي أن تكون الأجواء مثل كأس العالم، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل لقطر".

وأعرب الشناوي عن سعادته بالحضور الجماهيري في المباراة ضد لبنان، قائلا: "أشكر كل من حضر وشجعنا.. استحوذنا على المباراة، وحققنا أول فوز (لنا) في البطولة وهذا هو الأهم. أهدرنا كثيرا من الفرص، ولم يحالفنا التوفيق.. اللاعبون أدوا ما عليهم، ونتمنى أن تكون المباريات القادمة أفضل".

وختم حارس مرمى الفراعنة حديثه بالإشادة بمصطفى مطر، حارس مرمى منتخب لبنان، بعد تألقه الكبير في مباراة اليوم، قائلا: "قدّم مباراة كبيرة، أتمنى له التوفيق، وأن يكون القادم أفضل بالنسبة له".

شارك: