أشرف حكيمي يرتكب خطأ فادحا ومدافع المغرب ينقذه من الانتقادات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 00:00
الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتكب أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خطأً فادحًا في مواجهة فريقه أمام ستاد ريمس بالدوري الفرنسي، اليوم الأحد.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة باريس سان جيرمان وضيفه ستاد ريمس بهدفين لمثليهما، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023-24.

وتعرّض أشرف حكيمي لانتقادات كبيرة من مناصري الفريق الباريسي بعدما تسبب في خطأ فادح منح الضيوف هدف السبق.

مدافع مغربي يُنقذ أشرف حكيمي من الانتقادات

أنقذ يونس عبد الحميد مدافع ريمس الفرنسي ومنتخب المغرب مواطنه وزميله أشرف حكيمي من ورطة أمام لويس إنريكي المدير الفني للفريق الباريسي على هامش المواجهة التي جمعت الفريقين.

وارتكب النجم الدولي المغربي خطأ فادحًا تسبب في هدف مُبكر بمرمى باريس بعد مرور 7 دقائق فقط من مواجهة ريمس.

ولم يُحسن حكيمي التعامل مع كرة عرضية برفقة زميله حارس المرمى كيلور نافاس، الذي بالغ في احتفاظه بالكرة داخل منطقة الجزاء، ليخطفها عمر دياكيتي مهاجم ريمس، ويمررها إلى زميله مارشال مونتيسي ليسدد بسهولة في الشباك. 

وتدارك حكيمي الخطأ بعد 10 دقائق بعدما نفّذ ركلة ركنية، أكملها مواطنه يونس عبد الحميد مدافع ريمس بالخطأ في مرماه، ليمنح باريس سان جيرمان التعادل.

وبعد الهدف، أشار حكيمي بيده للويس إنريكي ليبدي اعتذاره عن الخطأ، في لقطة تُوضح أن هدف التعادل خفف عنه ضغط الخطأ الذي ارتكبه.

وكان حكيمي حصل على بطاقة صفراء في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد ستحرمه من المشاركة في لقاء الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

حكيمي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن النجم الدولي المغربي بات مرشحًا للرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف القادم، بعدما بات مطلوبًا في العديد من الأندية أبرزها ريال مدريد.

وقد يُسهم رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في رحيل حكيمي عن الفريق، بحكم العلاقة القوية التي تجمعهما داخل الملعب وخارجه، في وقتٍ تسعى فيه إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقد النجم المغربي.

شارك: