أشرف حكيمي.. الهدف الجديد للمدرّب توماس توخيل في تشيلسي!

2022-04-24 14:23
أشرف حكيمي أحرز 3 أهداف مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت تصريحات الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، التي تحدّث فيها عن حاجة النادي اللندني للتعاقد مع ظهير جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، جدلًا حول هوية اللاعب الذي يطمح توخيل للظفر بخدماته في "الميركاتو" المقبل.


وبحسب موقع (livescore)، فإن المدافع المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، يتصدر قائمة المرشحين الذين يسعى تشيلسي للحصول على خدماتهم في الصيف المقبل.

وقبل انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان، تحدثت تقارير صحفية عن تقدُّم تشيلسي بعرض قيمته (56.1) مليون جنيه إسترليني إلى إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات النجم المغربي، لكن الأخير فضّل الانتقال إلى حديقة الأمراء واللعب لنادي العاصمة الفرنسية.

وخلال موسمه الأول، لم يشعر حكيمي بالارتياح داخل أروقة باريس سان جيرمان، رغم خوضه 28 مباراةً في الدوري الفرنسي أحرز خلالها (3) أهداف، مما زاد من حدة الشائعات التي تتحدث عن رغبته في الرحيل صوب فريقٍ آخر أو ربما حتى العودة إلى إنتر ميلان الموسم المقبل.

وبحسب مراقبين، لا يملك حكيمي علاقات جيدة مع بعض لاعبي باريس سان جيرمان، خاصةً أولئك القادمين من أمريكا الجنوبية، إلى جانب احتمالية رحيل صديقه المقرب كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ما قد يدفعه إلى أن يدرس فكرة الرحيل الصيف المقبل، وهو أمر يزيد من مطامع تشيلسي في الحصول على خدماته.

ويتعين على تشيلسي دفع مبلغ مالي كبير للظفر بخدمات حكيمي البالغ من العمر (23) عاماً، خاصةً أن النجم المغربي يملك في جعبته أربع سنوات أخرى في عقده بصحبة باريس سان جيرمان.


جدير بالذكر أن حكيمي احتفل بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي برفقة باريس سان جيرمان هذا الموسم، لكن الخروج من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 قد ينتهي بثورة داخل أروقة النادي الفرنسي، تنتهي برحيل العديد من النجوم يتقدمهم حكيمي وكيليان مبابي.

شارك: