أشرف حكيمي اللاعب الأفريقي الأعلى أجرًا في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 14:29
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (psg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان قائمة أعلى اللاعبين الأفارقة أجرًا في الدوري الفرنسي، خلال منافسات الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مدافع باريس سان جيرمان يتقاضى راتبًا شهريًّا يقدر بنحو 738 ألف يورو، باعتباره أعلى اللاعبين الأفارقة أجرًا في الوقت الراهن بالدوري الفرنسي.

ويتفوق النجم المغربي على الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم مارسيليا، الذي يتقاضى راتبًا شهريًّا يصل إلى 650 ألف يورو، ثم لاعب أفريقيا الوسطى جيفري كوندوغبيا نجم مارسيليا، وصاحب الراتب الشهري الذي يصل إلى 450 ألف يورو.

أشرف حكيمي يتصدر اللاعبين الأفارقة في فرنسا

يتصدر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الفرنسي، براتب شهري يصل إلى 6 ملايين يورو.

ويتقدم مبابي على زملائه في باريس سان جيرمان، عثمان ديمبيلي وماركينيوس اللذين يوجدان في المركز الثاني براتب 1.120.000 يورو لكل منهما، فيما يتواجد حكيمي بالمركز التاسع في قائمة أعلى اللاعبين أجرًا بالدوري الفرنسي.

وفي إنجلترا، يتزعم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة أعلى اللاعبين أجرًا بـ1.7 مليون يورو، فيما يوجد النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي على رأس أعلى اللاعبين أجرًا في إيطاليا، براتب شهري يصل إلى 1.5 مليون يورو.

غموض يسيطر على مستقبل أشرف حكيمي

يسيطر الغموض على مستقبل أشرف حكيميي، حيث ربطت مصادر صحفية اللاعب المغربي بالعودة إلى ريال مدريد من أجل تعويض المخضرم داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن، في صفقة تثير إعجاب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

من ناحيته، بدا القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان حاسمًا تجاه هذه الشائعات، بعد اتخاذه قرارًا بإغلاق الباب في وجه النادي الملكي، ورفض الاستماع للعروض المقدمة إلى المدافع المغربي، الذي يمتلك عقدًا مع النادي الفرنسي يمتد حتى عام 2026.

أما أشرف حكيمي فقد بدا مرنًا تجاه فكرة البقاء مع باريس سان جيرمان، بعد تصريحات أخيرة تحدث فيها عن رغبته بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الفرنسي، رغم أن المدافع المغربي سبق له الفوز بالكأس مع ريال مدريد.

شارك: