أسفر عن وفاة زوجته.. نجل مدرب الهلال يتعرض لحادث خطير

2023-03-15 01:38
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت شبكة "tycsports" نقلاً عن صحيفة "Ole" الأرجنتينية أن ميشيل دياز، نجل مدرب نادي الهلال، رامون دياز، تعرض لحادث خطير في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أودى بحياة زوجته، وذلك يوم الثلاثاء 14 مارس/ آذار.

وحسب ما ورد، فإن الحادث المروري وقع بعد هطول أمطار غزيرة على مدينة بوينس آيرس، وتسبب في نقل نجل مدرب الهلال وطفله البالغ من العمر 8 سنوات إلى المستشفى.

وأوضح المصدر ذاته أن حالة ميشيل دياز أصبحت مستقرة بشكل كبير في الساعات الماضية، ونُقِل طفله إلى العناية المركزة في المستشفى، فيما توفي سائق السيارة.

ولم يعلم رامون دياز شيئًا عن الحادث، الذي وقع قبل ساعات قليلة من مواجهة الهلال أمام الفتح، أمسية الثلاثاء 14 مارس، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (3-1).

وتقدم الهلال على الفتح من ركلة جزاء عند الدقيقة (17)، وبعد 10 دقائق أدرك الضيوف التعادل عن طريق فراس البريكان، وعند الدقيقة (48)، أعاد البرازيلي ميشيل ديلغادو التقدم للزعيم، قبل أن يُسجل النيجيري أوديون إيغالو الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة (84).

وتأهل الهلال لملاقاة مضيفه الاتحاد على ملعب "الجوهرة المشعة" في نصف نهائي كأس الملك، أما المواجهة الأخرى فستكون بين النصر وضيفه الوحدة على ملعب "مرسول بارك"، ويُنتظر إقامة المباراتين يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: