شاهد | كنو يُشعل الجدل في مباراة الهلال والفتح

2023-03-14 23:34
لاعب وسط الهلال السعودي محمد كنو (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الغضب الشديد على وجه لاعب وسط نادي الهلال، محمد كنو، عند استبداله خلال مباراة فريقه أمام الفتح، أمسية الثلاثاء 14 مارس/ آذار، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (3-1).

وقرر مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استبدال كنو عند الدقيقة (64) بزميله عبد الله الحمدان، وحاول "البيغ رامون" مصافحة كنو عند خروجه، لكن الدولي السعودي رفض السلام على مدربه، ولم يستجب لمحاولات مدير الكرة الهلالي، سعود كريري، الذي أراد تهدئته.

وكان كنو قد أحرز هدف تقدم الهلال على الفتح من ركلة جزاء عند الدقيقة (17)، وبعد 10 دقائق أدرك الضيوف التعادل عن طريق فراس البريكان، وعند الدقيقة (48)، أعاد البرازيلي ميشيل ديلغادو التقدم للزعيم، قبل أن يُسجل النيجيري أوديون إيغالو الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة (84).

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع الهلال، علي البليهي، عند الدقيقة (67) بعد حصوله على إنذارين؛ ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وكان النصر قد حجز بطاقة عبوره إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد تفوقه بنتيجة (3-1) على أبها، الثلاثاء 14 مارس على ملعب "مرسول بارك"، وسيلتقي الفريق النصراوي في الدور المقبل مع ضيفه الوحدة يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل، وسيشهد ذات اليوم إقامة مباراة الاتحاد أمام الهلال.

شارك: