أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 21:48
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/ErlingHaaland)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستغل الإيرلندي روي كين أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كل فرص تتاح له للسخرية من النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي.

ووجه روي كين انتقادًا جديدًا للمهاجم إيرلينغ هالاند تزامنًا مع خوض "السيتيزنس" لمباراتهم ضد نوتنغهام فورست، أمس الأحد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تسجيل هالاند لهدف واحد في المباراة، وإسهامه في فوز فريقه بنتيحة (0-2) بملعب نوتنغهام فورست، وهو ما سيسمح لناديه بمواصلة الصراع على لقب الدوري، إلا أنه لم يسلم من انتقادات روي كين قائد "الشياطين الحمر" السابق.

روي كين يصنف إيرلينغ هالاند بمستوى لاعبي تشامبيونشيب!

ونقل موقع "Foot Mercato" الفرنسي تصريحات أدلى بها روي كين لقناة "Sky Sports" البريطانية، قال فيها إن إيرلينغ هالاند كان يشبه لاعبي "التشامبيونشيب" (الدرجة الأولى الإنجليزية).

وقال أسطورة مانشستر يونايتد في تصريحاته: "لقد كان (هالاند) يشبه لاعبي تشامبيونشيب، ولكنه تحسن كثيرًا من حيث تسجيل الأهداف، فهو لاعب لا يصدق على الإطلاق، وليس هناك شك في جودته من حيث إنهاء الهجمات".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتهكم فيها كين من مهاجم "السيتيزينس"، بل سبق له إطلاق تصريحات سابقة، قال فيها بأن مستواه يشبه لاعبي الدرجة الرابعة الإنجليزية، وذلك أثناء انتقاده للطريقة التي يلعب بها، بعيدًا عن تسجيل الأهداف وزيارة شباك المنافسين.

إيرلينغ هالاند يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وبغض النظر عن السخرية التي يتعرض لها هالاند من طرف روي كين بين الحين والآخر، فإن إيرلينغ يواصل تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفًا.

ويواجه المهاجم النرويجي منافسة شديدة للفوز بجائزة أفضل هداف في "البريميرليغ" خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث ينافسه حاليًّا الإنجليزي كول بالمر مهاجم تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 20 هدفًاـ ثم يليه السويدي ألكسندر إزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد الثالث بـ 19 هدفًا، وهو نفس العدد من الأهداف الذي سجله أوليه واتكينز مهاجم أستون فيلا في المرتبة الثالثة أيضًا.

للإشارة كذلك؛ فإن إيرلينغ هالاند تمكن من تسجيل 32 هدفًا، وتقديم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في 40 لقاءً لعبه مع ناديه مانشستر سيتي، ضمن جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

شارك: