أسطورة مانشستر يونايتد يشيد بالتونسي حنبعل المجبري

2022-04-20 12:02
حنبعل المجبري يدون أول حضور له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غاري نيفيل، بقدرات اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري، رغم خسارة الفريق أمام ليفربول (0-4) ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، صعد ليفربول مؤقتاً إلى الصدارة برصيد 76 نقطة في انتظار مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون مساء الأربعاء 20 أبريل/نيسان، في حين يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة. 

وقال نيفيل للأستوديو التحليلي للمباراة على شبكة "سكاي سبورت": "أظهر الفتى حنبعل المجبري قدرات جيدة خلال مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، ربما هو النقطة الوحيدة الإيجابية في الخسارة الكارثية برباعية".

وتابع: "كان يجب علينا انتظار دخول فتى صغير مثل حنبعل، كي يعلم بقية اللاعبين كيفية لعب كرة القدم.. لقد ركض بشكل جيد ورفع من نسق أداء مانشستر يونايتد، أنا حقاً فخور بما قدمه، وكنت أتمنى أن يسير بقية اللاعبين على طريقه في المباراة".

وشارك حنبعل (19) عاماً، في مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول عند الدقيقة (84)، ليقدم مستويات جيدة في المواجهة رغم السقوط الكبير للشياطين الحمر أمام الغريم التقليدي.


جدير بالذكر أن ظهور حنبعل أمام ليفربول هو الأول له صحبة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بانتظار الحصول على فرص أكبر خلال الموسم المقبل تحت قيادة المدرب المنتظر إيريك تين هاغ.

تقييم التونسي المجبري في خسارة يونايتد أمام ليفربول

ومنحت شبكة "sofascore" العالمية للإحصائيات، المجبري تقييماً بلغ 6.3 من 10، إذ لمس الكرة 3 مرات وبلغت دقة تمريراته 75% وارتكب 3 أخطاء ضد لاعبي "الريدز".

شارك: