أسطورة ليبيا يرشح السعودية والجزائر للفوز بكأس العرب

2021-11-25 16:27
فوزي العيساوي نجم ليبيا السابق يصف ملاعب قطر بالخيالية (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشح فوزي العيساوي أسطورة كرة القدم الليبية، أحد منتخبي السعودية والجزائر للفوز ببطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري إلى 18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وقال العيساوي في تصريح خاص لموقع winwin: "من الصعب توقع هوية البطل، لأن الحظوظ ستكون متساوية بسبب غياب المحترفين في أوروبا عن بعض المنتخبات، لكني أرشح السعودية أو الجزائر للتتويج باللقب".  

الليبي فوزي العيساوي: ملاعب قطر شيء يفوق الخيال

 

أضاف نجم ليبيا السابق: "على العالم اليوم أن يعترف بأن قطر أصبحت في الوقت الحاضر رائدة في مجال الرياضة والبنية التحتية والمنشآت التي لا توجد في دول عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن الملاعب المونيالية تفوق الخيال وهي فخر لنا كعرب".  

وتابع: "قطر ستقدم للعالم أجمع مونديالا استثنائيا، وسيرى الجميع مدى نجاح قطر والعرب في تنظيم حدث لن يمحى من ذاكرة عشاق الرياضة".

وختم: "من وجهة نظري نحن كعرب نترقب أن يكون مونديال 2022 في قطر نسخة لا تنسى، فجميع الملاعب قد اكتملت، قبل عامين من انطلاق البطولة التي نترقب انطلاقتها بشغف كبير".

الجدير بالذكر أن فوزي عمر العيساوي، البالغ من العمر 61 عاما، أحد أبرز الأسماء التي سطعت في سماء الكرة الليبية والعربية والإفريقية، وحصل على لقب أحسن لاعب في كأس أمم إفريقيا 1982، التي أقيمت في ليبيا، كما حصد لقب لاعب القرن الماضي.

شارك: