أسطورة ريال مدريد يغازل جود بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 10:54
الإنجليزي جود بيلينغهام يحقق انطلاقة مثالية مع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أسطورة ريال مدريد الإسباني، بنجم الفريق الإنجليزي جود بيلينغهام ، مؤكدًا أن الأخير وُلد لكي يلعب في صفوف العملاق الملكي ويتألق بقميصه.

وحسب تصريحات نقلتها مجلة "فوربس" الشهيرة، قال راؤول غونزاليس أحد أبرز نجوم ريال مدريد على مر التاريخ: "لقد أتيحت لي الفرصة لمشاهدة جود بيلينغهام خلال المباريات والتدريبات، أعتقد أنه ولد لكي يلعب في صفوف ريال مدريد".

وتابع: "على الرغم من قصر فترة حضوره في النادي، إلا أن الإنجليزي الشاب نجح في التواصل بشكل رائع مع الجمهور، لقد ظهر كأحد أبناء النادي وكأنه يرتدي هذا القميص منذ سنوات طويلة".

وأضاف الأسطورة الإسبانية: "على الرغم من صغر سنه، لكن جود بيلينغهام يتمتع بنضج كبير على صعيد شخصيته داخل الملعب وخارجه، إنه يعبر عن نفسه بشكل رائع، لم أر لاعبًا بمثل هذه المواصفات منذ فترة طويلة".

جود بيلينغهام يثير إعجاب راؤول

وأكمل النجم الإسباني السابق البالغ من العمر 46 عامًا حديثه بالقول: "لقد بدأ مسيرته للتو مع ريال مدريد، لكنه يحقق ما عجز عن تحقيقه لاعبون كانوا هنا لسنوات، أعتقد أن جمهور النادي الملكي يستمتع بمشاهدته أما المنافسون فيخشون بيلينغهام بكل تأكيد".

واختتم راؤول تصريحاته بالقول: "جود بيلينغهام يتمتع بعقلية احترافية رائعة، لديه أفكار واضحة للغاية، وأهداف محددة في كرة القدم، أعتقد أنه سيصنع الكثير من المجد مع ريال مدريد في المستقبل".

وسبق لريال مدريد الإعلان عن تعاقده مع النجم الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا في الصيف الماضي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 103 ملايين يورو، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في عقد يمتد لستة مواسم.

وتُعد صفقة جود بيلينغهام ثاني أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد، بعد صفقة إيدين هازارد الذي انتقل إلى النادي الملكي قادمًا من تشيلسي اللندني مقابل 115 مليون يورو عام 2019، دون تحقيق نجاح يذكر في سانتياغو برنابيو.

جدير بالذكر أن النجم الإنجليزي الشاب قدم مستويات مذهلة في بداية مسيرته مع ريال مدريد، حيث خاض 21 مواجهة في الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 3 تمريرات حاسمة ليتصدر قائمة هدافي الليغا بفارق هدف عن بورخا مايورال نجم خيتافي.

شارك: