والدة كيليان مبابي تظهر مجددًا في مدريد.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 12:13
صورة مركبة - فايزة العماري والدة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حضرت في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، فايزة العماري، والدة كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، من أجل إنهاء اللمسات الأخيرة الخاصة بانتقال الجوهرة الفرنسية إلى صفوف ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتوصل كيليان مبابي إلى اتفاق مع ريال مدريد، لينضم إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حُر، قادمًا من باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو/ حزيران 2024.

ما سبب حضور والدة كيليان مبابي في مدريد؟

ووفقًا لما أوردته مجلة "le10sport" الفرنسية نقلًا عن منصة "ريليفو" الإسبانية، فإن فايزة العماري ظهرت في مدريد، خلال وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء رفقة أفراد من عائلة كيليان أيضًا.

وأوضح التقرير أنّ والدة كيليان مبابي حضرت في مدريد من أجل التحضير لوصول النجم الفرنسي إلى النادي الملكي في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن هناك عدة أمور سوف تُناقشها العماري مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ومساعده خوسيه آنخيل سانشيز، ومن بينها بالطبع الشروط الشخصية للنجم الفرنسي وبنود التعاقد فيما يتعلق بحقوق الصورة والمكافآت المُتغيرة.

وقال التقرير إنّ والدة كيليان مبابي سوف تبحث أيضًا عن منزل للعائلة، حيث ترغب في شراء منزل وتركز بحثها في منطقة "لا موراليخا" التي تبعد 5 دقائق فقط عن المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبيباس".

وتضع والدة كيليان مبابي أمامها خيارين بشأن منطقة المنزل الجديد، حيث ما زالت تدرس الحضور في "لا موراليخا" التي يعيش فيها البرازيلي فينيسيوس جونيور، أو منطقة "لا فينكا" حيث يعيش البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى النادي الملكي.

وأثار مبابي الجدل حول اقترابه مؤخرًا من ريال مدريد، بعد اعترافه خلال مأدبة العشاء التي شارك فيها بحضور رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون وأمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أول أمس الثلاثاء، في قصر الإليزيه، بأنه لم يقم حتى الآن بالتوقيع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، عكس ما أشيع عنه في الأيام القليلة الماضية.

يُذكر أنّ المتوقع ارتداء مبابي القميص رقم (10) عندما ينضم إلى ريال مدريد، مع توقيعه على عقد يمتد حتى 2029، براتب سنوي يقترب من 25 مليون يورو.

شارك: