أستون فيلا يتعاقد مع نجم مصري واعد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 16:31
أرشيفية- لاعبو فريق أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن التعاقد مع الموهبة المصرية الشابة عمر خضر من نادي زد، لينضم نجم جديد من مصر إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع النجم البالغ من العمر 17 عاماً على اتفاقية ما قبل العقد مع النادي وسينضم إلى أستون فيلا بتاريخ 1 يوليو/ تموز 2024، عندما يبلغ من العمر 18 عاماً حيث سيقوم بتوقيع عقد طويل الأجل.

ويمثل هذا الاتفاق أول توقيع للاعب منذ أن أبرم أستون فيلا وزد إف سي اتفاقية تعاون في وقت سابق من هذا العام، حيث جذب لاعب المنتخب المصري تحت 17 عاماً إعجاب واهتمام عدد كبير من الأندية العالمية؛ لذلك يعتبر التوقيع مع الموهبة الصاعدة خطوة مهمة لأكاديمية أستون فيلا.

وقام خضر بقضاء فترة معايشة في مركز تدريبات أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث قام بزيارة مركز الأداء العالي والتقى بنجوم الفريق الأول ومدرب الفريق أوناي إيمري، وكان برفقة أسطورة النادي المصري أحمد المحمدي.

ويعد عمر خضر أحد ناشئي نادي الزمالك الذي انضم له وهو في الثامنة من عمره بعد أن تم اكتشافه عن طريق سيد سلامة وسامي الشيشيني رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك آنذاك.

وانتقل خضر إلى نادي زد في يناير/ كانون الثاني 2022، في صفقة كلفت النادي حوالي 4 ملايين جنيه مصري، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر الهجومي وكذلك صانع الألعاب.

شارك: