أسامة عرابي: هذا توقعي لقمة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري

2022-10-23 12:03
لقطة من مواجهة نهائي كأس مصر 2021 بين فريقي الأهلي والزمالك (twitter/ariyadhiah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشّح أسامة عرابي، لاعب ومدرب الأهلي المصري السابق، المارد الأحمر للفوز على الزمالك، والتتويج بلقب مباراة كأس السوبر المصري، التي يحتضنها استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

ويخوض الزمالك المباراة التي تنطلق عند الساعة السابعة مساء الجمعة القادم (28 أكتوبر/ تشرين الأول) بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، بصفته بطلاً لبطولتي الدوري المصري وكأس مصر، بينما يخوض الأهلي المواجهة بصفته وصيفًا لبطل الكأس المحلية.

وقال أسامة عرابي، النجم السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "الأهلي سيكون بطل كأس السوبر، على الرغم من أن المباراة صعبة على الفريقين، لكن الأهلي لديه دوافع أكبر لتحقيق الفوز".

وأضاف عرابي: "لاعبو الأهلي عادوا لمستواهم بعد الراحة التي حصلوا عليها، وأبرزهم أليو ديانغ وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمرو السولية، في حين أن الزمالك يفتقد أهم لاعب في دفاعه، وهو المصاب محمود حمدي الونش".

وتابع عرابي: "هناك لاعبون يقدمون مستويات مميزة مؤخرًا مع الزمالك، على رأسهم إمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" وحارس المرمى محمد عواد والظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، وهم قادرون على تدارك غياب الونش".

وتمنى عرابي من جماهير الأهلي والزمالك الالتزام بالتشجيع المثالي في الملعب دون تعصب، من أجل إعطاء نموذج مثالي عن تمتع الجماهير المصرية بالروح الرياضية العالية.

أسامة عرابي: مباراة الإسماعيلي والأهلي الأفضل في افتتاحية الدوري

وعن انطلاقة الدوري المصري الممتاز، قال عرابي: "أعتقد أن مباراة الإسماعيلي والأهلي، التي حسمها الأحمر بهدف وحيد، أفضل مباريات الجولة الأولى؛ لأنها كانت سريعة، وبها هجمات خطيرة من الفريقين".

وأكمل: "تغير شكل الإسماعيلي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عمّا رأينا الفريق عليه الموسم الماضي، وخلال الفترة الأخيرة".

وأتم عرابي حديثه قائلًا: "في رأيي أن لاعب وسط الأهلي أليو ديانغ هو نجم الجولة الأولى من الدوري بلا منازع، وهو لاعب مؤثر جدًا مع فريقه".

شارك: