أزمة مرتقبة بين منتخب مصر وليفربول بسبب لغز اختفاء محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 15:38
محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي (X:SuperSportTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم نجاح منتخب مصر في الاتصال بقائد الفراعنة محمد صلاح نجم ليفربول، لتأكيد استدعائه إلى معسكر الفراعنة في مارس/ آذار، ليتواصل الجدل في الشارع الرياضي المصري بسبب لغز اختفاء قائد منتخب بلادهم.

وكان حسام حسن، قد أعلن قبل أيام قليلة، أسماء المُحترفين الذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى المنتخب في المعسكر القادم، ومن بينهم محمد صلاح قائد مصر وجناح ليفربول.

ولكن يوجد غموض حول موقف صلاح من الانضمام إلى معسكر الفراعنة القادم، حيث أكد مصدر لـ"winwin" بأن اتحاد الكرة المصري تلقى خطابًا رسميًا من نادي ليفربول الإنجليزي لإعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل للمنتخب بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وبيّن الكومي في تصريحات صحفية أنّ جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن (المدير الفني لمنتخب مصر) وشقيقه إبراهيم حسن (مدير الكرة بالمنتخب) لم يتمكنا من الاتصال بقائد المنتخب محمد صلاح حتى الآن.

ويرى متابعون أن استمرار اختفاء صلاح ومطالبة ليفربول بإعفاء اللاعب من فترة التوقف الدولي القادمة قد ينذر بأزمة مرتقبة في الفترة القادمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الإنجليزي.

اجتماع مرتقب لاحتواء أزمة محمد صلاح

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع عبر فضائية "ETC": "الفترة الدولية ستبدأ يوم 18 مارس، ومنتخب مصر يحق له استدعاء المُحترفين في الخارج خلال فترة زمنية مُعينة، وإذا تجاوزنا هذه الفترة لا نستطيع أن نستدعي لاعبًا من ناديه".

وأضاف: "نعلم إصابة صلاح وعدم مشاركته مع ليفربول، لكن الأجندة الدولية ستبدأ يوم 18 وقمنا باستدعاء اللاعب، وفي خلال الفترة القادمة ليفربول سيلعب 4 مباريات لو شارك مع فريقه وأصبح سليمًا سينضم للمنتخب".

وأكد: "حتى الآن لم يجتمع الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح، قبل تولي حسام حسن المسؤولية كان الجميع يتكلم عن علاقته بصلاح، لكنه (حسام حسن) بمجرد توليها قال إن صلاح نجم كبير ونحتاجه في المنتخب، ولكن لم تجمعهما مقابلة وجهًا لوجه، وأشرف صبحي (وزير الشباب والرياضة) سيستغل أيّ فرصة لعقد اجتماع بينهما".

وليس معروفًا ما إذا كان صلاح سينضم إلى معسكر منتخب مصر القادم، والذي يتخلله 3 مباريات ودية ضد كل من تونس وكرواتيا، بالإضافة إلى نيوزيلندا، ومن المقرر أن يخوض المنتخب أولى مبارياته يوم 22 من شهر مارس المقبل أمام نظيره النيوزيلندي.

يُذكر أنّ حسام حسن تولى مهمة قيادة المنتخب المصري بعد رحيل روي فيتوريا عن الفراعنة في فبراير/ شباط الماضي، ومن المقرر أن يبدأ مهمته الأولى في شهر مارس الجاري.

شارك: