فرانكفورت يعلن خضوع مرموش لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 16:05
المصري عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت (X/@TransferSector)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن لاعبه الدولي المصري عمر مرموش، سيخضع لعملية جراحية، اليوم الثلاثاء، بعد أن عانى من إصابة جديدة في يده.

ويعيش الدولي المصري أفضل فتراته على الإطلاق رفقة فرانكفورت، حيث قدم موسمًا كبيرًاـ ونجح في مساعدة الفريق لإنهاء الموسم في المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي.

مرموش سيخضع لجراحة في يده اليسرى

وكشف النادي الألماني في بيان رسمي عن إصابة لاعبه، بعد أن خاض المواجهة الأخيرة للموسم الكروي 2023-24، يوم السبت الماضي ضد لايبزيغ، وسجل هدف التعادل لفريقه، قبل أن يؤكد خضوع مرموش للعملية اليوم الثلاثاء.

وقال فرانكفورت في بيان نشر عبر موقع النادي الرسمي: "يجري المهاجم المصري عمر مرموش عملية جراحية في يده اليسرى صباح الثلاثاء".

وأضاف: "مرموش، الذي انضم إلى آينتراخت قادمًا من فولفسبورغ في بداية موسم 2023-24، يعاني من مشاكل في يده منذ فترة، ما يجعل الجراحة أمرًا لا مفر منه. نتمنى لعمر عملية ناجحة والشفاء العاجل".

وكان مصدر مسؤول داخل الفريق الألماني، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع "winwin" قبل أيام، أنه لم يحدد بعد قرار خضوع اللاعب لعملية جراحية، بعد تصريحات مدرب المنتخب المصري حسام حسن التي أكد فيها طلبه من مرموش تأجيل العملية للانضمام إلى معسكر الفراعنة، إلا أن النادي قرر في الأخير إجراء الجراحة فورًا.

جدير بالذكر أن عمر مرموش قد انضم لصفوف آينتراخت فرانكفورت في بداية الموسم الماضي، قادمًا من فولفسبورغ في صفقة مجانية، ومن وقتها شارك مرموش في 41 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا، منها 12 في الدوري الألماني، بجانب صناعته لـ6 أهداف.

وارتبط اسم الجناح المصري -الذي يمتلك 29 مباراة دولية مع المنتخب سجل خلالها 5 أهداف- بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، بعد موسمه الرائع رفقة فرانكفورت، حيث أشارت عدة تقارير صحفية باهتمام عملاقي البريميرليغ ليفربول وتوتنهام بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الميركاتو المقبل.

شارك: