أزمة مالية قد تعصف بإنتر ميلان!

2021-06-08 09:01
خطط نادي إنتر ميلان المستقبلية مهددة بسبب أزمة في الشركة المالكة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي جيانغسو سونينغ الصيني تعليق نشاطه، وذلك بسبب صعوبات مالية تواجه النادي، الذي تمتلكه مجموعة "سونينغ" الصينية العملاقة، والتي تملك أيضًا نادي إنتر ميلان الإيطالي، وسط مخاوف من مواجهة قطب ميلانو نفس مصير النادي الصيني.

ولم يستطع نادي جيانغسو سونينغ حل أزمته خلال الفترة الماضية، وقال في بيان إن قرار تعليق نشاط الفريق سيتم تطبيقه بأثر فوري، على أمل تقديم مستثمرين جدد رغبتهم في امتلاك النادي الذي توج بلقب الدوري الصيني لكرة القدم الموسم الماضي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد قال النادي الصيني في بيانه: "لقد بذل النادي جهودًا كبيرة لضمان مواصلة المسيرة، لكن جميع مساعيه لم تنجح ومع الوصول إلى الموعد النهائي لقيد الفريق لموسم 2021، يجب أن نعلن بأثر فوري عن إيقاف نشاط النادي".

وتعود ملكية النادي الصيني إلى مجموعة "سونينغ"، والتي تملك أيضًا نادي إنتر ميلان، ما جعل المخاوف تطال "النيراتزوري" باتخاذ قرار مشابه من قبل الشركة التي أعلنت قبل فترة قصيرة عن تركيزها على نشاطها الأصلي في قطاع الإلكترونيات والعقارات خلال الفترة المقبلة، ما قد يمنح مؤشرًا لإمكانية انسحابها من الاستثمار في إنتر ميلان.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: