أزمة فنية في مانشستر يونايتد بسبب سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 18:47
لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط بقميص ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/ManUtdInPidgin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود "أزمة فنية" في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد إصابة لاعب الوسط، المغربي سفيان أمرابط، وغيابه عن مباراتي المغرب بفترة التوقف الدولي المنتهية، أمام كوت ديفوار وليبيريا على الترتيب.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة أمرابط تمثل انتكاسة جديدة لمانشستر يونايتد، في إشارة إلى أهمية الدولي المغربي الكبيرة في تشكيلة "الشياطين الحُمر"، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وتعادل المغرب (1-1) مع كوت ديفوار وديًا، قبل أن يهزم ليبيريا (3-0) في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وحسب مراقبين، فإن غياب أمرابط أثر بصورة واضحة في مردود "أسوط الأطلس" بكلتا المباراتين.

وانضم أمرابط إلى مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إدراج بند يسمح للنادي الإنجليزي بشراء اللاعب نهائيًا.

وقدّم النجم المغربي مستويات مميزة في انطلاقة مشواره مع مانشستر يونايتد، ليفرض نفسه على تشكيلة الفريق الأساسية في ظرف زمني وجيز.

ويجيد أمرابط تأدية مهام "لاعب الوسط المدافع" و"الظهير الأيسر"، ومن المُتوقع أن يمثل غيابه ضربة موجعة لمانشستر يونايتد، الساعي لتحسين نتائجه خلال الفترة القادمة ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ودوري أبطال أوروبا.

شارك: