أريولا في إعارة جديدة إلى فولهام

2021-06-08 09:01
ألفونس أريولا بقميص فولهام(Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


أعلن نادي  باريس سان جيرمان  الأربعاء إعارة حارس مرماه  ألفونس أريولا  إلى نادي  فولهام ، العائد حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يمتد عقد الإعارة إلى غاية صيف العام المقبل.

اختار أريولا، الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وظل طيلة الموسم بديلا للحارس الأول البلجيكي تيبو كورتوا، الإنضمام إلى فولهام، حيث يطمح في يحجز مكانا له كحارس أساسي للفريق . أن يستأثر 

وكشف بطل الدوري الفرنسي عن أن عقد أريولا البالغ من العمر 27 سنة مع فولهام  يتضمن بندا يتيح للنادي اللندني  شراء عقده مع نهاية الموسم المقبل، علما بأن عقده مع "الباريسي" ينتهي في عام 2023.


وكان أريولا قد تمكن من اللعب في بعض المباريات مع سان جيرمان في موسم 2016/2017، إذ نافس بقوة الحارس الأسبق الألماني  كيفين تراب، قبل أن يحتل مكانة أساسية في الموسم التالي، إلا أن قدوم الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون في الموسم الموالي أعاده مرة أخرى لمنصب الحارس الثاني، وتمت إعارته في الموسم الكروي الماضي إلى الريال، إثر قدوم الكوستاريكي كيلور نافاس.

ولم يخض أريولا مع الريال سوى 9 مباريات فقط في كل المسابقات، وقال حارس المرمى فى تصريحات للموقع الرسمى لفولهام :"أنا سعيد جدا بإنجاز كل شيء، اتصل بي سكوت باركر وكان لدي شعور جيد، قال إنه يريدنى حقا، فولهام ناد تاريخي في لندن وسمعت الكثير عن الملعب".


وتابع قائلا :"آمل أن يكون هذا الموسم جيدا بالنسبة لنا، أريد أن أفعل كل شيء لهذا الفريق كي نبقى في المكان المكان الذي نريد ".

شارك: