أرنولد يعادل رقمًا مميزًا لصلاح في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 17:22
لاعب ليفربول ترنت ألكساندر أرنولد يصنع هدفًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع لاعب ليفربول، ترنت ألكساندر أرنولد، أول أهداف فريقه في المباراة ضد أستون فيلا، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وأرسل أرنولد كرة عرضية، ذهبت إلى لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، الذي وجّه تسديدة سكنت شباك حارس أستون فيلا، الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وإحصائيًا، تُعد هذه التمريرة الحاسمة العاشرة التي يقدمها أرنولد في البريميرليغ هذا العام 2023، ليعادل الإنجاز الذي سبقه إلى تحقيقه البلجيكي لياندرو تروسارد من أرسنال، وزميله المصري محمد صلاح.

وبات الدولي الإنجليزي ثالث لاعب يصنع 10 أهداف أو أكثر في البطولة المحلية منذ بداية العام الحالي 2023؛ بعد النجمين البلجيكي والمصري، حسب ما أبرزته شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات،

وأضافت "أوبتا" في منشور بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "إنها المرة الثالثة بالنسبة إليه (أرنولد)، التي يصنع فيها 10 أهداف أو أكثر (في البريميرليغ) بعام واحد؛ بعد 2019 (17 تمريرة حاسمة) و2021 (13 تمريرة حاسمة)".

يُذكر أن أرنولد (24 عامًا) يُعد من خريجي القطاعات السنية في ليفربول، ولم يسبق للظهير الأيمن الإنجليزي أن مثَّل أي نادٍ آخر في مسيرته.

شارك: