أرسنال يواصل مطاردة ليفربول وسيتي برباعية أمام نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 02:06
من مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز (X / Arsenal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل أرسنال مطاردته لليفربول ومانشستر سيتي في صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الكبير 4-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد المتعثر، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الإمارات يوم السبت.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف عكسي من سفين بوتمان في مرماه، قبل أن يُضيف كاي هافيرتز الهدف الثاني بتسديدة ضعيفة في نهاية الشوط الأول.

أرسنال يواصل التألق في البريميرليغ

في الشوط الثاني، أكد بوكايو ساكا وياكوب كيفيور فوز أرسنال بتسجيلهما هدفين آخرين، بينما قلّص جو ويلوك الفارق لنيوكاسل.

ورفع هذا الفوز رصيد أرسنال، صاحب المركز الثالث، إلى 58 نقطة من 26 مباراة، بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

ويأتي هذا الفوز الكبير ليكون بمثابة ردة فعل مثالية على الهزيمة 1-0 أمام بورتو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

نتائج مباريات السبت في البريميرليغ

أعاد فولهام مضيفه مانشستر يونايتد إلى نفق الهزائم، بفوزه عليه 2-1 في مباراة مثيرة شهدت تألقًا نيجيريًّا، حيث افتتح فولهام التسجيل في الدقيقة 65 عن طريق مدافعه كالفن باساي، قبل أن يتعادل مانشستر يونايتد في الدقيقة 89 من خلال هاري ماغواير؛ لكن فولهام خطف فوزًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع، عندما سجل المهاجم أليكس أيوبي هدفًا في الدقيقة 97.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فولهام إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

وعزّز أستون فيلا موقعه في المركز الرابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه الثاني تواليًا على ضيفه نوتنغهام فورست بنتيجة 4-2.

وافتتح أولي واتكينز التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يُضيف دوغلاس لويز هدفين في الدقيقتين 29 و39، وقلّص موسى نياكاتي الفارق للفورست في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول؛ لكن ليون بايلي أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف لأستون فيلا في الدقيقة 61.

وسّجل مورغان غيبز-وايت هدفًا ثانيًا لفورست في الدقيقة 48؛ إلّا أن أستون فيلا تمكن من الحفاظ على انتصاره.

في لقاء آخر، انتزع برايتون نقطةً ثمينةً من ضيفه إيفرتون، بعد تعادلهما 1-1 في مباراة مثيرة. وتقدّم إيفرتون بهدف جاريد برانثويت (73)، وطُرِد لاعب الوسط برايتون، الإسكتلندي بيلي غيلمور (81)؛ لكن زميله لويس دانك أدرك التعادل (90+5).

شارك: