أرسنال يقتحم سباق التعاقد مع هداف نابولي فيكتور أوسيمين

2023-03-07 22:39
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي أرسنال الإنجليزي المنافسة مع عدة أندية إنجليزية وفرنسية، لضم اللاعب الدولي النيجيري ومهاجم نادي نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين.

وعنونت صحيفة "ميرور " البريطانية تقريرًا لها: "جذب فيكتور أوسيمين اهتمامًا من عدة أندية، أمثال أرسنال ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في الأشهر الأخيرة، في ظل تألقه مع متصدر الدوري الإيطالي نابولي".

وتابعت الصحيفة أن إدارة نادي أرسنال وضعت اللاعب البالغ من العمر ( 24 عامًا) في جدول أعمالها خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من معرفة "المدفعجية" أن أوسيمين على رادار العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وقالت الصحيفة البريطانية إنه على إدارة أرسنال إذا أرادت ضم النيجيري أن تدفع مبلغًا كبيرًا، وهو ما ذكره أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، بطلبه 150 مليون يورو للاستغناء عن أوسيمين في الصيف المقبل.

وفي حديث لأوسيمين بعد تسلمه جائزة أفضل رياضي أجنبي في العام داخل إيطاليا من رابطة الصحافة الأجنبية، قال النجم النيجيري: "بالطبع أنا أعمل بجد من أجل تحقيق حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، لكنها مرحلة وأريد فقط الحفاظ على هذا الزخم".

جدير بالذكر أن فيكتور أوسيمين انضم إلى نابولي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وسجل 19 هدفًا في الدوري حتى الآن هذا الموسم، حيث يتصدر فريقه بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه إنتر ميلان في سعيه إلى لقبه الأول في الدوري منذ عام 1990.

شارك: