أرسنال وتشيلسي ينضمان إلى المهتمين بالتعاقد مع تشواميني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 09:58
الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم تشيلسي وأرسنال الإنجليزيان إلى سباق التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، الذي تحوم الشكوك بشأن مستقبله مع النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب "فوتبول لندن" فإن النجم البالغ من العمر 23 عامًا، بدأ يثير اهتمام أندية لندن هذا الصيف، بعد تراجع الاعتماد عليه من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الماضي مع ريال مدريد.

ويبدو تشيلسي أقرب من أرسنال في سباق التعاقد مع اللاعب الفرنسي، خاصة أن الغانرز سبق لهم الإعلان عن التعاقد مع ديكلان رايس مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

وسبق لخبير الانتقالات فابريتسيو رومانو نشر تغريدة قال فيها إن اللاعب غير مطروح للبيع في سوق انتقالات ريال مدريد هذا الصيف، وهي التغريدة التي شهدت تفاعل النجم الفرنسي الشاب مع محتوياتها بالتأكيد والإعجاب.

وقال رومانو: "أتلقى دومًا أسئلة بشأن مستقبل تشواميني، رأينا تقارير عن اهتمام ليفربول ثم أرسنال، لا يوجد شيء من هذا الأمر". وكانت مصادر سابقة، قد أكدت أن اللاعب رفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى صفوف ليفربول، مفضلًا مواصلة مسيرته مع ريال مدريد الموسم المقبل.

وخاض تشواميني منذ انضمامه إلى ريال مدريد، ما يصل إلى 50 مباراة مع النادي الملكي قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، لكن مستواه المتذبذب يجعله في مرتبة متأخرة بترتيب لاعبي الوسط في الميرنغي، الأمر الذي زاد من حدة شائعات رحيله هذا الصيف.

شارك: