أنشيلوتي وثنائي ريال مدريد ينتقدان حكم مباراة فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 11:53
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (X:diarioas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الحكم خيسوس خيل مانزانو، بعد قراراته المثيرة للجدل في مباراة فالنسيا بمسابقة الدوري الإسباني، عقب تعادل النادي الملكي مع الخفافيش في الليغا.

وحسم التعادل بنتيجة (2-2) مباراة ريال مدريد وفالنسيا، سهرة السبت في الدوري الإسباني، برسم الجولة السابعة والعشرين في لقاء عرف طرد جود بيلينغهام.

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة تسجيل جود بيلينغهام هدفًا لريال مدريد؛ لكن الحكم مانزانو ألغاه مؤكدًا أنه أطلق صافرة النهاية قبل الهدف، ليتلقى سيلًا من الاحتجاجات من لاعبي النادي الملكي طُرِد بيلينغهام في أعقابها.

وسُئل أنشيلوتي عما حدث عقب نهاية المباراة، وقال: "لا يوجد الكثير لقوله، لقد وقع أمر غير مسبوق،  أعتقد أن الحكم ارتكب خطأً، كما أزعجتنا البطاقة الحمراء التي حصل عليها بيلينغهام لأنه لم يكن يستحقها".

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أخبره جود بيلينغهام بأنه هدف لعين، ولم يُهِنه أو يتفوه بكلمات غير لائقة، سنرى ما سيكتبه الحكم".

وواصل مدرب ريال مدريد: "اللاعب (بيلينغهام) كان واضحًا فيما قاله، اقترب بقوة بعد الهدف وكان الأمر طبيعيًا بعد ما حدث، لم تكن إهانة، دعونا نرى ما سيكتبونه في تقرير الحكم".

أنشيلوتي: ما حدث غير مسبوق!

وبسؤاله "هل ما حدث الليلة قضية؟"، ردّ المدرب الإيطالي: "هذا لم يحدث لي من قبل، إنه شيء غير مسبوق لأنه بعد الكرة المرتدة استحوذنا على الكرة وكان يفترض عدم إنهاء المباراة إلا إذا استحوذ فالنسيا على الكرة بعد ذلك، ليس هناك ما أضيفه".

وأكمل المدرب الإيطالي: "بصراحة لقد كان شيئًا غير مسبوق، لو كان الحكم أطلق الصافرة والكرة عند حارس مرمى فالنسيا، فلا بأس، لكنه سمح باستمرار اللعب واستحوذنا على الكرة، أعتقد أنه أخطأ".

وعن رأيه في أداء فينيسيوس جونيور، جناح الفريق خلال المباراة: "لقد كان جيدًا، ولعب مباراة جيدة وكان حاسمًا، لقد كان أكثر فعالية في منطقة الجزاء، كانت هذه مباراة معقدة للغاية".

وختم تصريحاته بالقول: "نحن بالفعل واجهنا الكثير من المشاكل في الشوط الأول، واعتقدت أننا يُمكن أن نُهزم، ولكن كما قلت في مرات أخرى علينا الاستمرار هكذا، في النهاية قد يكون التعادل في فالنسيا مهمًا".

رد فعل تشواميني وفينيسيوس

من جانبه انتقد الدولي الفرنسي، أوريلين تشواميني، الحكم خيسوس خيل مانزانو، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "X" للتواصل الاجتماعي، كتب فيها: "هذا أمر مخجل".

رد فعل تشواميني بعد مباراة فالنسيا وريال مدريد

وتهكم فينيسيوس جونيور على قرارات الحكم، ونشر بعد العودة إلى غرفة الملابس تغريدة تحمل إيموجي (وجه ضاحك) للسخرية من قرار الحكم بإطلاق الصافرة قبل انتهاء أحداث المواجهة.

فينيسيوس يتهكم على الحكم

شارك: