أحمد نادر السيد.. هل يعود من أوروبا إلى الزمالك المصري؟

2022-08-15 02:37
حارس مرمى منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما أحمد نادر السيد (twitter/SportsNewsEgyp2)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد تألقه اللافت للأنظار وحصوله على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العرب دون 20 عاماً التي استضافتها السعودية مؤخرًا، تعالت الأصوات داخل نادي الزمالك لاستعادة الحارس أحمد نادر السيد وقطع إعارته إلى فريق فيزيلا، أحد أندية الدوري البرتغالي الممتاز، خصوصاً بعد تجميد موقف الحارس محمد أبو جبل الذي وقّع عقدًا احترافيًّا مع النصر السعودي، ثم تراجع النادي السعودي عن إتمام التعاقد وطالب الحارس المصري بردّ مقدم التعاقد.

وكان الزمالك قد أعار أحمد نادر، نجل حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق نادر السيد، إلى فيزيلا لمدة موسمين كاملين، قضى منهما اللاعب موسمًا ويتبقى الآخر، لكن في ظل نقص عدد الحراس في الزمالك، طالبت شريحة كبيرة من الجماهير البيضاء بقطع إعارة الحارس الواعد، ليدافع عن عرين الزمالك بجوار حارس المرمى الأساسي للفريق حاليًّا، محمد عواد.

وقد أعرب السّيد عن سعادته لتطور أداء نجله ووصوله لدرجة الاحتراف، وما طرأ من تغيير على أفكاره، بالإضافة إلى الاحترافية العالية التي حصل عليها، قائلًا: "أنا سعيد للغاية بتطور مستوى نجلي.. لقد تغير تفكيره، وعقليته أصبحت احترافية تمامًا.. شعرتُ بسعادة عارمة وأنا أتابع تألقه في كأس العرب، وتتويج مجهوده بالحصول على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة".

وعن عودة نجله للزمالك، نفى نادر السيد أي حديث معه أو مع نجله من نادي الزمالك بخصوص قطع إعارة الحارس الشاب وعودته إلى مصر، مؤكدًا احترامه للعقود.. وأبرز نادر السيد أمله في أن يلعب نجله في أفضل الأندية الأوروبية مستقبلاً إن شاء الله.

أمّا أحمد نادر السيد فيقول: "فضّلت الاحتراف؛ لأنني أحب خوض التجارب الصعبة، وقد شجعني والدي على اتخاذ تلك الخطوة، والحمد لله أنني أحقق فيها نجاحًا ملموسًا وأشعر بالرضا عن وجودي في الدوري البرتغالي كخطوة أولى في أوروبا".

وبالنسبة للزمالك والعودة إليه، فأكد ما صرّح به والده قائلًا: "لم يتحدث معي أحد على الإطلاق في هذا الأمر، ولا صحة لأنباء قطع إعارتي".

شارك: