أحمد حجازي يرد على شائعات فسخ عقده مع اتحاد جدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 13:11
المدافع المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي (twitter/Hegazi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدافع أحمد حجازي، الشائعات التي أُثيرت حول اقترابه من فسخ تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكان حجازي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع نهاية الموسم الماضي والذي شهد تتويج فريقه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" بعد غياب طويل عن التتويج بالبطولات.

وأكد حجازي في تصريحات نقلتها تقارير إعلامية مصرية: "لم تجمعني أي جلسات مع مجلس الإدارة في الوقت الحالي بخصوص رحيلي عن الفريق، خاصة مع قرار الاتحاد السعودي بالسماح للأندية بتسجيل اللاعبين الأجانب بدون عدد محدد".

وقال مدافع ويست بروميتش السابق: "لم أناقش أي أمور خاصة بمخالصات مادية مع إدارة الاتحاد، وليس لدي مانع في أي قرار يرى النادي أنه في مصلحته، مضيفًا أنه "‏ملتزم بالبرنامج التأهيلي الخاص به بمقر النادي". مؤكدًا على احترامه للنادي واعتزازه وارتباطه بجماهيره ومجلس إدارته.

وكان حجازي قد انضم إلى الاتحاد في عام 2020 على سبيل الإعارة من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، قبل أن تقوم الإدارة بشراء عقده بشكل نهائي في صيف 2021.

جدير بالذكر أن الصخرة الدفاعية المصرية، خاض مع فريقه العميد الاتحادي 82 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا وأسهم في تتويجه بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

شارك: