تقارير| اتحاد جدة يدرس ضم مدافع الأهلي المصري لتعويض حجازي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 20:36
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، بدأت تدرس وبشكل جدي ضم مدافع النادي الأهلي المصري، محمد عبد المنعم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان أحمد حجازي مدافع الاتحاد قد تعرض لإصابة قوية قد تغيبه لفترة ما بين 6 إلى 8 أشهر حسب مدى استجابته للعلاج حيث تعد تلك المرة هي الثالثة التي يتعرض بها اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث أصيب بها في مناسبتين من قبل مع نادي فيورنتينا الإيطالي حين كان يحترف في صفوفه.

وأكدت صحيفة "سبورت" السعودية، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، طالب الإدارة الاتحادية بضم عبد المنعم، لا سيما بعد تقديمه لعروض رائعة رفقة المنتخب المصري، في كأس الأمم الأفريقية الماضية، وناديه الأهلي خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة السعودية أن العميد الاتحادي يفكر في التعاقد مع المدافع المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة لتعويض غياب حجازي عن الملاعب في الفترة القادمة بداعي الإصابة. 

وأردفت الصحيفة أن التفكير في ضم عبد المنعم لاقى استحسان أحمد حجازي قائد المنتخب المصري والنادي السعودي، الذي أكد أن لاعب الأهلي من أبرز قلوب الدفاع في الكرة الأفريقية خلال الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة بدأ هذا الميركاتو بشكل ساخن؛ حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ونغولو كانتي لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي.

شارك: