أجواء حزينة في غرفة ملابس منتخب إسبانيا بسبب غافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 13:09
لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا رفقة غافي متأثرًا خلال مباراة جورجيا (twitter/sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن كواليس الأجواء في غرفة خلع ملابس منتخب إسبانيا بعد انتهاء مباراة جورجيا التي شهدت إصابة غافي بايز، نجم وسط لاروخا وبرشلونة بقطع في الرباط الصليبي، بختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا "يورو 2024".

وغادر غافي مباراة إسبانيا وجورجيا التي انتهت بفوز لاروخا (3-1)، وهو يبكي من شدة الإصابة التي تعرض لها في الركبة، قبل أن يتبين لاحقًا إصابته بالرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

كيف تفاعل مدرب إسبانيا ولاعبوه بعد إصابة غافي؟

وحسب "سبورت" الكتالونية، فإن الأجواء بغرفة خلع ملابس منتخب إسبانيا كانت حزينة جدًا وأشبه بالجنازة؛ إذ تأثر اللاعبون للغاية، والحزن العميق كان القاسم المُشترك بين اللاعبين والطاقم الفني والإداري.

ولم يتمكن غافي خلال حضوره في غرفة خلع الملابس من إخفاء دموعه، بعد التأكد من إصابته بالصليبي؛ حيث كان أطباء المنتخب رفقته خلال خروجه من ملعب المباراة.

غافي يغادر مباراة إسبانيا على عكازين

كما حرص الجميع على إظهار الدعم للنجم الإسباني الشاب وتحيته في هذه اللحظة الصعبة؛ إذ ظهر نجم برشلونة وكأن العالم قد سقط عليه، ولم يكن قادرًا على إخفاء حزنه.

وكانت الأجواء درامية للغاية داخل غرفة خلع الملابس، كما حرص المدير الرياضي للاتحاد، ألبرت لوكي، والمدير الفني لويس دي لا فوينتي على تقديم الدعم الكامل له.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا بعد المباراة حتى غادر غافي المرافق، متكئًا على عكازين ركب بها السيارة مع ألبرت لوكي للسفر إلى مدريد، ومن هناك سوف يستقل رحلة خاصة إلى برشلونة.

جدير بالذكر أن تقارير أشارت إلى إمكانية لحاق غافي ببطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا بصيف 2024، على أن يعود للعب من جديد مطلع الموسم الجديد 2024-25.

شارك: