أتلتيكو مينيرو البرازيلي يعلن ضم المهاجم "هالك"

2021-06-08 09:01
البرازيلي هالك يعود للعب في بلاده بعد غياب طويل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي عن ضم المهاجم المخضرم جيفانيلدو فييرا دي سوزا، الشهير بـ"هالك"، الذي سيعود إلى بلاده بعد ما يقرب من 16 عاما قضاها في المنافسات بقارتي أوروبا وآسيا.

وأعلن اللاعب عن انضمامه للفريق من خلال مقطع فيديو، في حين نشر النادي عبر حسابه على (تويتر) صورة ليد اللاعب العملاقة، والتي كانت السبب وراء تسميته بـ"هالك"، مع بطاقة تحمل رسالة تؤكد وصول اللاعب البالغ من العمر 34 عاما. 

وأقر المهاجم الدولي السابق، مؤخرا في مقابلات حديثة بأنه تفاوض أيضا مع أندية بالميراس البرازيلي وبشيكتاش التركي وبورتو البرتغالي، الذي كان يسعى لإعادته للفريق الذي لعب له بين عامي 2008 و2012.

ومن المنتظر أن يصل "هالك" خلال الأيام المقبلة لبيلو هوريزونتي، المدينة التي ينتمي إليها الفريق، لإتمام الأوراق الرسمية بعقد يمتد حتى نهاية 2022 مع خيار للتجديد لعام آخر.

وكان مدرب الفريق، الأرجنتيني خورخي سامباولي قد وافق على ضم المهاجم الذي لن يشارك فيما تبقى من الموسم الحالي للدوري البرازيلي (مع بقاء 6 جولات)، لكنه سيكون متاحا للمنافسة في البطولة الإقليمية التي تسبق الموسم المقبل من الدوري.
 


 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: