طرائف.. طائرة السيتي وتقليد الحكم وتهكم روسي على البارسا

2022-02-17 16:30
الرياح تجبر طائرة مانشستر سيتي على الهبوط في ليفربول.. ومتفرج يقلد الحكم في الدوري البرازيلي (winwin)
Source
+ الخط -

أجبرت الرياح العاتية، الناجمة عن العاصفة "دادلي"، الطائرة التي كانت تقل فريق مانشستر سيتي من البرتغال، على تحويل مسارها في اللحظة الأخيرة إلى مطار ليفربول بدلاً من مانشستر، بحسب ما نشرته وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس 17 فبراير/ شباط.

وعادت كتيبة السيتي إلى إنجلترا أمس الأربعاء من لشبونة البرتغالية، بعد الفوز 5-0 على سبورتينغ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء 15 فبراير/ شباط.

وقالت صحيفة the sun إن خريطة الرحلات الجوية أظهرت طائرة السيتي وهي تحلق فوق مطار مانشستر عدة مرات، في وقت وصلت فيه سرعة الرياح إلى 47 ميلاً في الساعة، قبل أن تتجه نحو مطار ليفربول على بعد 50 كيلومتراً وتهبط هناك، كما تسبب الطقس العاصف في تأخير حركة المرور والقطارات وتأجيل بعض مباريات كرة القدم.

متفرج يقلد حركات مساعد الحكم خلال مباراة لكرة القدم

قلد مشجع برازيلي، حضر مباراة فوز أتلتيكو مينيرو على مينيرو الأمريكي 2-0 في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، جميع حركات وخطوات مساعد الحكم، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبرز المشجع البرازيلي وهو يتتبع من المدرجات كل تحركات حكم الراية بشكل مثير للضحك. 



 

زينت الروسي يتهكم على مشاركة برشلونة في الدوري الأوروبي

نشر حساب فريق زينت سان بطرسبورغ الروسي على "تويتر" مقطع فيديو يَظهر فيه شخص يمثل نادي برشلونة وهو يستمع إلى نشيد دوري أبطال أوروبا، لكن النشيد تحوّل فجأة إلى ذلك الخاص بالدوري الأوروبي، بعد أن قاطعه شخص آخر يمثل زينيت وكان يحمل حزاماً جلديا في يده.

ويشارك برشلونة للمرة الأولى في اليوروبا ليغ منذ عام 2004، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويواجه، اليوم الخميس في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ضيفه نابولي، في حين يلتقي زينت سان بطرسبورغ الروسي ضيفه ريال بيتيس الإسباني.

متزلج يصطدم بمصور تلفزيوني في أولمبياد بكين الشتوي


في حادث عرضي، اصطدم المتزلج الفنلندي جون سالينن بمصور تلفزيوني كان يوثق فعاليات أولمبياد بكين الشتوي، وذلك بعدما أخطأ في تقدير خطواته أثناء مشاركته في تصفيات التزلج الحر بمسابقة نصف الأنبوب.

وقال المتزلج الفنلندي الحاصل على 18 نقطة من أصل 100، إنه قد ينسحب من الجولة الثانية من التصفيات بعد تعرضه للحادث، مقدما اعتذاره للمصور.

متزلج يصطدم بكاميرا ويسقطها في أولمبياد بيكين الشتوي

مقتل لاعب دولي زيمبابوي سابق بالرصاص خلال قيادته سيارة تاكسي

في حادث مؤسف، عُثر على لاعب زيمبابوي الدولي السابق تشارلز يوهان (48) عامًا، ميتاً، بعد تعرضه لإطلاق نار في رأسه يوم السبت الماضي عندما كان يقود سيارة تاكسي في منطقة سويتو بجنوب إفريقيا.

وشارك يوهان 23 مرة مع منتخب بلاده، وخاض كأس الأمم الإفريقية مرتين في عامي 2004 و2006، وكان أكثر اللاعبين مشاركة مع العملاق الجنوب إفريقي فريق بيدفيست ويتس، حيث خاض، معه طيلة 9 أعوام، 268 مباراة بين عامي 1997 و2006، ثم عمل يوهان مدربا لنادي جوهانسبورغ، قبل أن يصبح عاطلاً عن العمل ويعلن إفلاسه عام 2020.

مقتل لاعب منتخب زيمبابوي السابق
شارك: