أتلتيكو مدريد يُعلن رسميًا عن ثاني صفقاته في صيف 2022

2022-07-08 16:11
البرازيلي صامويل لينو ينضم إلى أتلتيكو مدريد الإسباني (Twitter/Atleti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الجمعة 8 يوليو/ تموز، عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الجناح البرازيلي، صامويل لينو، قادمًا من جل فيسينتي البرتغالي، بموجب عقد يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2027.

ويُعتبر لينو ثاني انتدابات أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعدما أعلن النادي الإسباني يوم الأربعاء (6 يوليو) تعاقده مع البلجيكي أكسيل فيتسل في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه: "يُسعدنا الإعلان عن التعاقد مع لينو، بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وجل فيسينتي"، وأوضح النادي المُنافس في الدوري الإسباني: "سوف يوقّع المهاجم البرازيلي صاحب الـ22 عامًا على عقد مدته 5 سنوات ليظل في نادينا حتى 2027".

من إعلان نادي أتلتيكو مدريد عن تعاقده مع الجناح البرازيلي صامويل لينو

ولم يكشف أتلتيكو مدريد عبر بيانه عن القيمة المالية للصفقة، ولكن وسائل إعلام إسبانية أفادت أن النادي دفع مبلغ 7 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الذي يُجيد في مركز الجناح الأيسر.

وخلال مسيرته الاحترافية، خاض لينو 99 مباراة في كل المسابقات، مُسهما بـ31 هدفا (سجّل 26 هدفًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: