أتلتيكو مدريد يُحقّق فوزًا متأخرًا على فياريال بثنائية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 02:10
من مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال ضمن الدوري الإسباني (X / Atleti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع أتلتيكو مدريد فوزًا متأخرًا على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب لاسيراميكا، مساء الإثنين، في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

بهذا الفوز الثمين، صعد أتلتيكو إلى المركز الرابع برصيد 58 نقطة على حساب أتلتيك بيلباو مستغلًا خسارة الأخير أمام مضيفه ريال مدريد بنتيجة 0-2 السبت على ملعب سانتياغو برنابيو لحساب المرحلة ذاتها.

أتلتيكو مدريد يخطف نقاط المباراة في الدقائق الأخيرة

ولم يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء في أفضل أحواله كونه فاز في مباراتين فقط من آخر ستة خاضها في الدوري بينها خسارة ثقيلة على أرضه أمام برشلونة بثلاثية نظيفة قبل فترة التوقف الدولي، لكنه في المقابل نجح في قلب تخلفه في ذهاب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي إلى فوز بركلات الترجيح لتوقعه القرعة في مواجهة بوروسيا دورتموند في ربع النهائي الأسبوع المقبل.

في المقابل، خاض فياريال المباراة بعدما حقق الفوز في آخر أربع مباريات له في الدوري وتعود آخر خسارة له في 13 كانون الثاني/يناير الماضي.

وكاد أتلتيكو مدريد أن يفتتح التسجيل عندما مرر الفرنسي أنطوان غريزمان كرةً ماكرةً باتجاه البرازيلي لينو الذي انفرد بحارس فياريال السويدي فيليب يورغنسن؛ لكن الأخير نجح في إنقاذ محاولته بالتصدي لها بساقه (7).

ووقف الحارس عاجزًا في التصدي لكرة لاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل الرأسية مستغلًا ركلة ركنية، مانحًا فريقه التقدم (9).

وتدخل يورنسن مجددًا بردّ فعل سريع للتصدي لكرة يورنتي بعد مجهود فردي من الهولندي ممفيس ديباي (17)، وضغط فياريال من أجل إدراك التعادل؛ لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وفي أول هجمة خطيرة لفياريال، نجح مهاجمه النروجي الدولي ألكسندر سورلوث في استغلال تمريرة متقنة من مورينو ليسدد بيسراه كرة استقرت في الشباك (50)، وبعد أن أهدر الفريقان فرصًا عدة، نجح ساؤول نيغيز في حسم الأمور في صالح فريقه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، مستغلًا تمريرة من سيزار أزبيليكويتا وذلك بعد ثلاث دقائق من نزوله احتياطًيا.

شارك: