أتلتيكو مدريد يهزم مانشستر يونايتد بهدف جواو فيليكس

2022-07-30 18:29
لاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس يحتفل مع زميله أنطوان غريزمان خلال الفوز وديا على مانشستر يونايتد السبت 30 يوليو/ تموز 2022 (Atletico Madrid Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني (0-1)، السبت 30 يوليو/ تموز، في المواجهة الودية التي أُقيمت في ملعب "أوليفول" في العاصمة النرويجية أوسلو، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهد اللقاء غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد، وذلك بسبب عدم سفر اللاعب صاحب الـ37 عاما مع الفريق إلى النرويج، في ظل مطالبته المستمرة بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، حسب ما تجزم به تقارير صحفية متنوعة.

بدأ المدير الفني الهولندي الجديد لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، اللقاء بتشكيل مكون من حارس المرمى ديفيد دي خيا، تيريل مالاسيا وفيكتور ليندلوف وهاري ماغواير وديوغو دالوت في خط الدفاع، فريد وسكوت مكتوميناي كثنائي ارتكاز في الوسط، ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز وأنثوني إيلانغا في الوسط الهجومي، وأنتوني مارسيال كمهاجم صريح.

فيما خاض المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، اللقاء بتشكيل أساسي مكون من حارس المرمى يان أوبلاك، ناهويل مولينا وخوسيه ماريا خيمينيز وستيفان سافيتش ورينيلدو ماندافا في خط الدفاع، ماركوس يورينتي وجيوفري كوندوبيا وتوماس ليمار ويانيك كاراسكو في خط الوسط، أنخيل كوريا وماتيوس كونيا في خط الهجوم.

وشهد اللقاء أول مشاركة للدنماركي كريستيان إريكسن مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد عقب الانضمام له، في حضور الجماهير، بعدما خاض إريكسن مباراة مع "الشياطين الحُمر" خلف الأبواب المغلقة أمام ريكسهام الويلزي.

أول مشاركة لإريكسن مع اليونايتد في حضور الجمهور

وسجل لاعب أتلتيكو مدريد، البرتغالي جواو فيليكس، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ86 من زمن المباراة، بعد دخوله بديلا، ليهدي فريقه انتصارا وديا وصفه محللون بـ"المثير".

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ويعود مانشستر يونايتد عقب هذ اللقاء إلى إنجلترا وذلك لمواجهة رايو فايكانو الإسباني، الأحد 31 يوليو بملعب "أولد ترافورد"، معقل الفريق، وذلك في ختام استعدادت الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويفتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في البريميرليغ بمواجهة برايتون بملعب أولد ترافورد، يوم الأحد 7 أغسطس/ آب المقبل.

مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة

أتلتيكو مدريد ما تزال له مباراتان ضمن الاستعدادات لبدء الموسم الجديد ستكونا أمام قادش الإسباني الخميس المقبل 4 أغسطس، ثم يوفنتوس الإيطالي يوم الأحد 7 أغسطس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: