رونالدو يلمح إلى عودته لخوض المباريات مع مانشستر يونايتد

2022-07-30 01:22
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 ألمح مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى عودته للمشاركة في المباريات المقبلة رفقة الشياطين الحمر.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "الملك يلعب يوم الأحد"، في إشارة إلى خوضه مباراة ودية تجمع مانشستر يونايتد بفريق رايو فايكانو الإسباني يوم الأحد 31 يوليو/ تموز.

وغاب رونالدو (37 عامًا) عن جميع مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد حتى الآن، وسط تقارير تؤكد رغبته في مغادرة النادي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أكد، الجمعة (29 يوليو)، غياب مهاجمه البرتغالي عن قائمة الفريق التي ستواجه أتلتيكو مدريد الإسباني وديًا يوم السبت (30 يوليو) في النرويج.

وقال موقع "Onze Mondial" الفرنسي إن مانشستر يونايتد يريد الاحتفاظ بنجمه البرتغالي، بينما يرغب رونالدو في الرحيل عن "أولد ترافورد" هذا الصيف، والانضمام إلى أحد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفقًا لتقارير إعلامية.

غياب رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة أتلتيكو مدريد

وذكرت تقارير إعلامية في الفترة الماضية أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد وتحريره من الموسم المتبقي في عقده مع النادي، لتسهيل انضمامه إلى نادٍ آخر.

وأكدت مصادر خاصة بشبكة "بي إن سبورتس" الإعلامية أن نادي نابولي الإيطالي مهتم بالحصول على خدمات "الدون"، لكن الأخير لم يوافق حتى الآن على العرض المُقّدم من "فقراء الجنوب".

جدير بالذكر أن رونالدو شارك في 30 مباراة الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مُسهمًا بـ21 هدفًا (سجل 18 وقدم 3 كرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم ذاته، محرزا 6 أهداف، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: