أتلتيكو مدريد يفتقد 4 لاعبين في مواجهة رايو فايكانو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 19:32
لاعبو أتلتيكو مدريد من مواجهة غرناطة بالجولة الأولى من الدوري الإسباني 2023-24 (Getty)
Source
+ الخط -

أنهى دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد استعدادات الفريق لمواجهة رايو فايكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب فاييكاس.

وغاب الرباعي توماس ليمار وخوسيه ماريا خيمينيز ورينيلدو ماندافا وكوكي ريسوريسيون عن تدريبات أتلتيكو مدريد صباح اليوم، بسبب إصابات متباينة ستحول دون مشاركتهم في مباراة غد الإثنين.

وغاب اللاعب الدولي الفرنسي عن الجلسة التدريبية الثالثة على التوالي بسبب آلام عضلية، لينضم إلى قائمة الغيابات عن مباراة رايو فايكانو، التي تضم كلا من خيمينيز وكوكي وماندافا، علمًا أن الأخير يمر بالمرحلة الأخيرة من عملية تعافيه الطويلة من قطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى.

ولم يشارك أي من اللاعبين الأربعة في الجلسة الصباحية اليوم في المدينة الرياضية للأتلتي، حيث أنهى سيميوني تحضيرات فريقه لزياراة فاييكاس، في حضور أنخيل كوريا وجواو فيليكس، اللذين تجاوزا منذ ثلاثة أيام المتاعب البدينة التي أبعدتهما عن مباراة يوم الأحد الماضي أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو بيامارين.

ومن المتوقع أن يُستدعيا، بينما ما يزال البرتغالي ينتظر الرحيل عن صفوف "الروخيبلانكوس"؛ إذ لم يتبقَ سوى 6 أيام تقريبًا على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، منتصف ليل الأول من سبتمبر/ أيلول، ولكن الأمر ليس كذلك في السعودية حيث تمتد فترة التسجيل حتى 20 من الشهر المقبل. 

ولن يكون أي منهما في التشكيلة الأساسية، والتي يحتمل أن تتألف من يان أوبلاك في حراسة المرمى، وناويل مولينا وستيفان سافيتش وأكسيل فيتسل وماريو إيرموسو في الدفاع، ورودريغو دي باول وبابلو باريوس وساؤول نييغيز في خط الوسط، وأنطوان غريزمان ويانيك كاراسكو وممفيس ديباي بالهجوم. 

شارك: