أتلتيكو مدريد يعزز صفوفه بمهاجم جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 19:05
لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، أنه أتم التعاقد مع المهاجم الشاب صامويل أوموروديون، قادمًا من غرناطة الإسباني، لمدة خمسة مواسم مقبلة حتى يونيو/ حزيران 2028.

وأعلن النادي المدريدي عن الصفقة في بيان رسمي، جاء فيه: "نحن أمام قوة جسدية هائلة مع تناسق عضلي رغم طوله الفارع (193م). إنه يتميز بانطلاقاته القوية، وسرعته الكبيرة، وكذلك حاسته التهديفية. لقد خطى خطواته الأولى في ناشئي إشبيلية حتى رحل إلى غرناطة في 2021".

صفقة أتلتيكو مدريد الجديدة

وأضاف البيان: "شاهدناه يلعب في مباراة سابقة، وتابعناه أيضًا في المباريات الودية، وهو يمتلك مزايا لافتة للانتباه، وستتطور مستقبلًا بالعمل عليه بشكل جيد".

وكان المهاجم الأسمر قد شارك مع فريقه السابق أمام أتلتيكو في مباراتهما الافتتاحية في الليغا الأسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز الأتلتي (3-1)، وسجل هدف تعادل الفريق الأندلسي في الدقيقة (62).

وجرى تصعيد اللاعب المولود في 5 مايو/ أيار 2004 للفريق الأول لغرناطة خلال فترة الإعداد لهذا الموسم، وظهر بشكل مميز للغاية، وسجل 3 أهداف.

وكان عقد أوموروديون يمتد مع غرناطة حتى يونيو 2028، بعد أن قام بتمديد العقد في أبريل/ نيسان الماضي.

وقام أتلتيكو بتفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، البالغة 6 ملايين يورو، وسينتقل أولًا إلى أحد الفرق على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم. 

شارك: