تحرك سعودي جاد للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 17:33
أرشيفية- رودريغو دي بول يحتفل مع زميله أنطوان غريزمان عقب تسجيل هدف لأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود تحرك جاد من طرف الأهلي السعودي، للتوقيع مع نجم منتخب الأرجنتين ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رودريغو دي بول، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، فإن الأهلي دخل في مفاوضات فعلية للتوقيع مع دي بول (29 عامًا).

وأضاف رومانو: "إنه (دي بول) الهدف الرئيسي (للأهلي) بعد انهيار صفقة بيوتر زيلينسكي. المفاوضات مع أتلتيكو مدريد ليست سهلة، لكن الأهلي يحاول حقًا".

رومانو: الأهلي يتحرك لضم دي بول

وبدا الأهلي قريبًا من ضم نجم نابولي، البولندي زيلينسكي، قبل أن تتعثر المفاوضات، كما ربطت تقارير صحفية النادي المعروف بـ"الراقي" بإمكانية التوقيع مع الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، لتعزيز وسط الملعب بلاعب جديد، قبل أن يؤكد رومانو تحرك الفريق السعودي تجاه دي بول.

ويتمتع دي بول بقدرته على تأدية المهام الدفاعية والهجومية في وسط الملعب، وقد كان جزءًا مهمًا من تشكيلة منتخب الأرجنتين المُتوجة بلقب كأس العالم قطر 2022.

وانضم دي بول إلى أتلتيكو مدريد صيف 2021، قادمًا من أودينيزي الإيطالي، وخلال 88 مباراة خاضها مع العملاق الإسباني، تمكن الدولي الأرجنتيني من تسجيل 7 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تعاقد دي بول مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ40 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: