أتلتيكو مدريد يستعين بأغنية فريق جزائري عريق لتحفيز لاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 02:03
لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حسابات العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به اليوم الثلاثاء، لقطة طريفة تصوّر قيام بعض لاعبيه بتقليد احتفالية خاصة، اشتهر بها نجوم نادي مولودية الجزائر في الموسم الحالي.

ونشر حساب الـ"روخي بلانكوس" الرسمي على منصة "X"، فيديو لنجمي أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان والأرجنتيني رودريغو دي بول، وهما يقلّدان احتفالية نجم المولودية يوسف بلايلي مع زملائه، من خلال مشية تجسّد التفاخر.

وأرفق حساب أتلتيكو مدريد الفيديو الخاص بتقليد غريزمان ودي بول لاحتفالية لاعبي المولودية بعبارة "فالعاصمة نعرض أنايا"، وهي عنوان لإحدى الأغاني الجماهيرية الخاصة بأحباء المولودية، والتي تعني في مفهومها المشي بأسلوب تفاخر بين الآخرين.

وحظي هذا المنشور بانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعبّر عن طرافة استيحاء نجوم أتلتيكو مدريد هذه الرقصة الاحتفالية الخاصة بلاعبي المولودية، وأنّ عالم الكرة توحّده لغة واحدة، رغم تباين المستويات واختلاف الموازين.

أتلتيكو مدريد والمولودية يشتركان في موسم مميّز

على غرار أتلتيكو مدريد يعيش مولودية الجزائر، بقيادة أيقونته ونجمه الدولي، يوسف بلايلي، موسمًا مميزًا على مستوى الدوري الجزائري، حيث يتصدّر المنافسة برصيد 36 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر وحامل اللقب في آخر 4 مواسم، شباب بلوزداد.

ووحقق فريق مولودية الجزائر فوزًا باهرًا في الجولة الـ15 والأخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري الجزائري على ملعب الشهيد أحمد زبانة، أمام مولودية وهران بنتيجة 2-0، ليواصل تصدره لجدول الترتيب، متقدمًا على الغريم شباب بلوزداد حامل اللقب في آخر أربعة مواسم بفارق 8 نقاط مع مباراة مؤجلة للشباب.

بينما يستعد رفقاء بلايلي لمواجهة نجم التلاغمة يوم 2 فبراير/ شباط الداخل في إطار الدور الـ64 من مسابقة كأس الجزائر، في مواجهة خارج الديار أمام فريق من الأقسام الدنيا، ما يرشح "العميد" لتحقيق تأهل سهل.

من جانبه، يخوض أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، موسمًا باهرًا حتـى الآن، حيث أزاح حامل اللقب وجاره العاصمي ريال مدريد من دور الـ16 في كأس الملك بالفوز عليه (4-2)، علاوة على احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 44 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة الرابع، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر الحالي جيرونا بعد مرور 22 جولة من عمر الدوري.

شارك: