أتلتيكو مدريد يحصل على توقيع موهبة الدوري البلجيكي حتى 2030

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 02:02
ارشيفية - أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الجمعة عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط البلجيكي الشاب آرثر فيرميرين قادمًا من نادي رويال أنتويرب البلجيكي.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على عقد يمتد لمدة ست سنوات ونصف حتى عام 2030، مقابل 25 مليون يورو، ويأتي التعاقد مع آرثر فيرميرين في إطار سعي أتلتيكو مدريد لتدعيم خط وسطه، الذي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات.

أتلتيكو مدريد يُعلن ضم البلجيكي فيرميرين

وأعلن الروخي بلانكوس رسميًا عن إتمام الصفقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس": "لقد ضممنا إلى نادينا واحدًا من أكثر لاعبي خط الوسط الموهوبين وصاحب إمكانات عالية على المستوى الأوروبي والعالمي ويعرف جيدًا معنى خوض المباريات الكبيرة".

وسيتم تقديم اللاعب رسميًا يوم الإثنين المقبل في ملعب (سيفيتاس واندا متروبوليتانو)، والذي كان حاضرًا به أمس الخميس في فوز فريقه الجديد على إشبيلية في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

على جانب آخر، أشاد مارك فان بوميل، مدرب فريق أنتويرب البلجيكي، بالموهبة الفطرية للاعب الشاب فيرميرين، وأكد أن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد سيكون صفقة رابحة للطرفين.

وصرّح فان بوميل لوسائل الإعلام قائلًا: "فيرميرين موهبة فطرية، إنه لاعب سريع وقوي ويمتلك إمكانات كبيرة. أنا واثق من أنه سيتمكن من إثبات نفسه في أتلتيكو مدريد".

وأشار فان بوميل إلى أن فيرميرين يتمتع بخبرة جيدة في لعب المباريات الكبيرة، حيث سبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا مع الفريق وكذلك شارك في العديد من المباريات الصعبة ذات الطابع القوي.

أرقام فيرميرين مع أنتويرب

ويعد فيرميرين أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، حيث تألق في مباريات الموسم الحالي مع أنتويرب، وسجّل هدفين وقدّم ست تمريرات حاسمة في 32 مباراة بمختلف البطولات.

إجمالًا، شارك آرثر فيرميرين مع رويال أنتويرب في 66 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجل اللاعب الشاب صاحب الـ18 عامًا 3 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 13 منها وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات.

شارك: