أتلتيكو مدريد يتعاقد مع نجم منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 20:43
المغربي الواعد رضوان حلحال ينضم إلى رديف أتلتيكو مدريد الإسباني (X- AtletiAcademia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فريق أتليتكو مدريد الإسباني تعاقده مع النجم المغربي الواعد، رضوان حلحال، في صفقة انتقال حر، بعدما أبان عن علو كعبه في الملاعب الفرنسية، خلال الفترة التي قضاها مع الفئات العمرية لفريق مونبلييه، الذي يعد النادي الوحيد الذي دافع عن ألوانه في فرنسا.

رضوان حلحال صاحب الـ20 عامًا، رأى النور بالديار الفرنسية بمدينة مونبلييه، ويشغل مركز مدافع ويتقن اللعب بالرجل اليمنى، وسيدافع عن ألوان "الروخي بلانكوس" الرديف، بعقد يمتد إلى صيف عام 2025.

وقال حلحال بعد توقيعه في صفوف أتلتيكو مدريد: "أنا لاعب يتمتع بشخصية كبيرة، سريع وأحب لعب الكرة.. أنا متحمس للغاية لوجودي في نادٍ له تاريخ كبير، ويسعدني أن أكون أحد أفراد هذه العائلة. سأقاتل بأقصى ما أستطيع للدفاع عن ألوان هذا الفريق".

ويتميز لاعب المنتخب المغربي تحت 23 عامًا بتعدد مهاراته، ما يسمح له بأداء مهام الظهير وكذلك قلب الدفاع، وقد فاز مع منتخب المغرب بالنسخة الماضية من نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا. ولعب مبارتين مع المنتخب الأولمبي، وثلاث مباريات مع منتخب أقل من 20 عامًا.

جدير بالذكر، أن القيمة التسويقية للاعب حلحال تبلغ 100 ألف دولار في الوقت الحالي، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وقد لعب 154 دقيقة مع المنتخب المغربي الأولمبي، وبات من الأسماء التي تحظى بثقة عصام الشرعي مدرب منتخب المغرب تحت 23 عامًا.

شارك: