أبو تريكة: هذا رأيي بهدف رونالدو فماذا عنكم؟

2022-11-29 02:04
كريستيانو رونالدو يؤكد لمسه للكرة التي سُجل منها هدف في مرمى الأوروغواي في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة، على عدم احتساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الهدف الأول لمنتخب البرتغال في مرمى الأوروغواي، للنجم كريستيانو رونالدو.

وفاز منتخب البرتغال على الأوروغواي بنتيجة (2-0) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، في مواجهة احتضنها استاد لوسيل.

وسجل رونالدو هدفًا في مرمى الأوروغواي في الدقيقة (54) بعد كرة عرضية أرسلها زميله برونو فيرنانديز، واستقرت في المرمى، وبدا أن رونالدو لمس الكرة بشعره، قبل أن يحتفل بالهدف، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرر احتساب الهدف لصالح اللاعب فيرنانديز، واعتبر أن رونالدو لم يلمس الكرة برأسه.

وقال أبو تريكة محلل قنوات بي إن سبورت:" أنا أصدق رونالدو، ولا أصدق الفيفا، لأن رونالدو أكد أنه لمس الكرة، وهو الوحيد القادر على تحديد ذلك".

واعترض رونالدو، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، إثر احتساب الهدف الأول في مرمى الأوروغواي لزميله فيرنانديز بدلاً عنه، وأظهرت عدسات الكاميرات عقب المواجهة، رونالدو وهو يعترض على قرار "الفيفا"، مشيراً بيده إلى أنه لمس الكرة برأسه قبل دخولها المرمى.

وسيلتقي منتخب البرتغال، الذي ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي، مع منتخب كوريا الجنوبية، يوم 2 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

شارك: