أبرز انتقالات الساعات الأخيرة من ميركاتو الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 14:02
الفلسطينيان زيد القنبر ومحمود أبو وردة ينضمان إلى نادي الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرمت أندية الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، عديد الصفقات في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري 2023-24، وذلك لتعزيز صفوفها استعدادًا لمرحلة العودة.

وفي السطور التالية، يسلط موقع "winwin" الضوء على أبرز الصفقات الرسمية المبرمة في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية.

رباعي المنتخب الفلسطيني في الدوري الليبي

نجح نادي الاتحاد، في الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية، في ضم نجمي المنتخب الفلسطيني لاعب الوسط والجناح محمد أبو وردة، والمهاجم زيد القنبر، واللذين وصلا بالفعل إلى العاصمة الليبية طرابلس من أجل بدء مشوارهما مع النادي، حيث تم استقطابهما كلاعبين محليين، بحسب القرار الأخير للاتحاد الليبي. 

لم يقتصر الوجود الفلسطيني عند هذا الثنائي فقط، حيث نجح الغريم التقليدي لفريق الاتحاد، نادي الأهلي طرابلس، من ضم الظهير الأيسر سامر الجندي إلى صفوفه، وتعاقد أساريا مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد خليل، وانضم رباعي منتخب "الفدائيين" إلى الدوري الليبي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

حمي الطنجي ينتقل رسميًّا إلى الهلال

قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية لهذا الموسم، أبرم الهلال صفقة من العيار الثقيل بتعاقده مع المهاجم الموريتاني حمي الطنجي قادمًا من الاتحاد، ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة ولا مدتها، لكنه رحب باللاعب، وقال إن "الطنجي اللاعب الأحدث في الصفقات الشتوية للفريق".

المصري أحمد ياسر ينضم إلى التحدي

نجح نادي التحدي الذي يدربه المصري عماد النحاس في التعاقد مع أحمد ياسر، قادمًا من البنك الأهلي لمدة 6 أشهر.

وباشر اللاعب رسميًّا تدريباته مع الفريق، الذي يبحث عن الهروب من المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية، حيث شارك النجم المصري هذا الموسم رفقة البنك الأهلي في 6 مباريات، لكنه لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

السويحلي يضم الثنائي السوداني التش وسفيان عبدالله

عزز نادي السويحلي صفوفه بالثنائي السوداني أحمد حامد التش صانع ألعاب المريخ، ومواطنه سفيان عبدالله لاعب حي العرب، وانضم الثنائي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وتنطلق، الأربعاء المقبل، مباريات مرحلة إياب الدوري الليبي لكرة القدم، حيث يستضيف الهلال نظيره الصقور على أرضية ملعب بنينا الدولي، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى، وتقام الخميس مباراتان في ذات المجموعة، حيث يحل المروج ضيفًا على التحدي في بنغازي، ويستضيف الأهلي بنغازي فريق الأنوار.

شارك: