أبرزهم بالعربي.. تشكيلة المستبعدين من منتخب تونس أمام مالي

2022-03-18 23:56
من مشاركة فراس بالعربي مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (twitter/tunisiefootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بقيادة المدرب الوطني جلال القادري، الخميس 17 مارس/ آذار، عن قائمة فريقه المنوط بها مواجهة مالي، ضمن منافسات الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ويلتقي منتخب تونس مع مالي يوم 25 مارس الجاري في العاصمة المالية باماكو، لحساب ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، قبل أن يتكرر صدام المنتخبين إيابا، في المباراة المُزمع إقامتها يوم 29 من الشهر نفسه على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

وشهدت قائمة "النسور" العديد من المفاجآت، ربما بسبب التحول الواضح في استراتيجية الجهاز الفني الجديد، بقيادة القادري، والذي لم يُقصر اهتمامه رفقة طاقمه الفني المساعد على المواهب الشابة التي تحمل الجنسية المزدوجة فحسب؛ بل امتد الاهتمام لمتابعة اللاعبين الشباب في الدوري التونسي الممتاز ومختلف مشاركات الأندية التونسية في المسابقات القارية، وذلك على عكس سياسة المدرب السابق لتونس، منذر الكببر، والذي كان يعتمد بصورة كبيرة على المحترفين في أوروبا والدوريات العربية.


وهنا نرصد تشكيلة من 11 لاعبا استبعدهم القادري، رغم امتلاكهم المقومات اللازمة لتقديم الإضافة الفنية لنسور قرطاج، بحسب ما قاله محللون.


حراسة المرمى: معز بن شريفية (الترجي الرياضي التونسي)؛


خط الدفاع: وجدي كشريدة (ساليرنيتانا الإيطالي)، سامي بالكاهية (ميونيخ 1860 الألماني)، آدم بالأمين (يونشوبنجز سودرا السويدي)، أيمن عبد النور (أم صلال القطري)؛


خط الوسط: معتز زدام (النجم الساحلي التونسي)، لاري العزوني (النادي الإفريقي التونسي)، فراس بالعربي (عجمان الإماراتي)، حمزة رفيعة (كريمونيسي الإيطالي)؛


خط الهجوم: أيمن الصفاقسي (فيوتشر المصري)، سيف الشابي (ريد النمساوي).

شارك: