آدم الصيد.. ماكينة أهداف تونسية صاعدة في ريال مدريد

2022-07-14 20:58
أكاديمية ريال مدريد تضم العديد من المواهب الصاعدة التي تحلم بتمثيل الفريق الأول مستقبلا (Twitter/ RM#14 ABBAS)
Source
+ الخط -

لفت التونسي آدم غارسيا الصيد، الأنظار إليه بتألقه في أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني؛ إذ يُعدُّ وفقا لمحللين مهاجمًا من الطراز الجيد، يمكنه الاستفادة من أي فرصة داخل منطقة جزاء الخصم ليحولها إلى هدف من لمسة واحدة. 

وُلد آدم الصيد في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 25 فبراير/ شباط 2011، من أب تونسي وأم إسبانية، وبدأ ممارسة كرة القدم منذ سن الخامسة، وبرز اسمه في الآونة الأخيرة بعدما استطاع أن يسجّل 44 هدفا خلال 28 مباراة مع فئة الناشئين في أكاديمية الفريق الملكي خلال الموسم الكروي المنقضي 2021-22.

التونسي آدم الصيد سجل 40% من أهداف فئة "Alevín B" بأكاديمية ريال مدريد

ووفقا لمتابعين، يُعد آدم الصيد من بين أفضل الهدافين في مختلف الفئات السنية الشابة لريال مدريد خلال الموسم الماضي، إذ أسهم بتسجيل 40% من أهداف فئة "Alevín B" التي تمكنت من تسجيل أكثر من 150 هدفا طوال جولات الموسم الماضي، وهو ما جعل النجم التونسي الواعد محل إشادة كبيرة من قِبَل فئة من جماهير تونس الناشطة في شبكات التواصل الاجتماعي.

ويُمثِّل آدم الصيد أحد أبرز اكتشافات المواهب التونسية في أكاديميات أكبر الفرق الأوروبية، ومن المتوقع أن ترتفع أسهمه بشكل كبير خلال الأعوام القادمة في حال استمر في التطور والتدرج مع مختلف الفئات السنية الشابة لبطل أوروبا، ريال مدريد.

وتشهد أكاديميات الأندية الأوروبية حاليا حضورا قويا للمواهب التونسية اليافعة، المنتظر توهجها على مستوى الكبار مستقبلا، إذ لم يُعد الحضور التونسي في كرة القدم الأوروبية مقتصرا على المحترفين الكبار فحسب، بل صارت "النسور الشابة" تلفت انتباه كشافي المواهب في أكاديميات أعرق أندية "القارة العجوز".

شارك: