الجزائري إلياس شتي يقترب من الانتقال للدوري الفرنسي

2022-07-14 18:54
أرشيفية- إلياس شتي بقميص فريق الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن مدافع فريق الترجي التونسي، الدولي الجزائري إلياس شتي، يقترب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر بوابة فريق أنجيه.

وذكرت وسائل إعلام جزائرية في الأيام الماضية أن شتي تلقى عرضاً رسمياً من أحد أندية "الليغ 1"، إلى جانب وجود اهتمام من أندية في الدوري التركي بالمدافع البالغ من العمر 27 عاماً.

ووفقاً لما أورده صحفي في موقع "دزاير فوت"، الجزائري شبلي إسحاق، فإن انتقال شتي إلى الدوري الفرنسي ليس إلا مسألة وقت، مشيراً إلى أن قلب دفاع الترجي الرياضي تلقى عرضين من ناديي أوكسير وأنجيه، ويميل شتي لقبول عرض أنجيه.

ويرغب الظهير الأيسر في فسخ عقده مع نادي الترجي، انسجاماً مع رغبة الأندية المهتمة بالتوقيع معه في صفقة انتقال حر. وسبق لشتي اللعب في أندية اتحاد عنابة واتحاد الشاوية وشبيبة القبائل في الجزائر، قبل انتقاله إلى الترجي الرياضي التونسي في عام 2019.

ويرتبط شتي مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2023، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ550 ألف يورو، وفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك الدولي الجزائري في 20 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المنافسات، سجل خلالها هدفاً، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، بإجمالي دقائق لعب بلغ 1532 دقيقة.

شارك: