آخر تطورات ملف مدرب تونس بعد الخروج من المونديال

2022-12-06 20:10
فرحة لاعبي منتخب تونس بعد الفوز على فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يحسم الإتحاد التونسي لكرة القدم، برئاسة وديع الجريء، خلال الأيام القليلة القادمة في مصير المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج" جلال القادري.

ولم ينجح القادري في قيادة تونس لتحقيق لأول مرة للدور ثمن النهائي، في ظهورها السادس في نهائيات كأس العالم عام 1978 في الأرجنتين و1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا و2018 في روسيا

على الرغم من أن تونس استطاعت للمرة الثانية في تاريخ مشاركاتها الست في المونديال، أن تحقق 4 نقاط في الدور الأول، وتهزم حامل اللقب، المنتخب الفرنسي.

جلال القادري يقرر الرحيل عن منتخب تونس

ويعقد مكتب الإتحاد التونسي، إجتماعاً، لتدارس عدد من الملفات، على رأسها مصير المدرب جلال القادري على رأس المنتخب الوطني الأول.

ويترقب الجمهور التونسي بإهتمام كبير ما سيصدر عن الإجتماع من قرار يهم مصير المنتخب الوطني التونسي، بعد أسبوع من نهاية مشاركة "النسور" في كأس العالم قطر 2022

وفي ذات السياق، علم موقع winwin، أن القادري يتجه لطلب إعفاءه من مهامه والإيفاء بوعده لجماهير تونس من قبل المشاركة في المعترك المونديالي، إذ أكد إنه سيترك منصبه؛ إذا أخفق في قيادة "نسور قرطاج" لبلوغ الدور الثاني في كأس العالم.

ويذكر أن القادري تولى القيادة الفنية خلفاً للمدرب السابق منذر الكبير في يناير/ كانون الثاني الماضي، ونجح في قيادة نسور قرطاج إلى التأهل إلى مونديال قطر 2022، والتتويج بدورة كيرين كاب الودية في اليابان، ويستمر عقده الحالي إلى شهر يناير 2024.

شارك: