يوكيتش يحقق "تريبل دابل" للمرة 21 ويقود دنفر ناغتس لفوز جديد

2023-02-16 11:38
النجم الصربي نيكولا يوكيتش قاد دنفر ناغتس للفوز على ضيفه دالاس مافريكس 118-109 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

حقق النجم الصربي نيكولا يوكيتش "تريبل دابل" للمرة الـ21 هذا الموسم، ليقود دنفر ناغتس للفوز على ضيفه دالاس مافريكس 118-109، مساء الأربعاء (فجر الخميس حسب توقيت المنطقة العربية)، ويعزز صدارته للمنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

أحرز أفضل لاعب في الدوري مرتين 14 نقطة، 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة ليقود ناغتس للفوز الثالث تواليًا، ويبتعد في الصدارة بفارق خمس مباريات عن ممفيس غريزليز الثاني مع 41 انتصارًا مقابل 18 هزيمة.

وغاب عن صفوف مافريكس الوافد الجديد كايري إيرفينغ بسبب آلام في أسفل الظهر، فيما لم تُجدِ نقاط السلوفيني لوكا دونتشيتش الـ37 نفعًا.

وعانى دالاس في غياب اللاعب الذي وصل من بروكلين نتس في نافذة الانتقالات الشتوية، وكان دونتشيتش الوحيد من بين اللاعبين الذين بدؤوا أساسيين الذي يصل إلى عتبة العشر نقاط، على عكس أساسيي ناغتس الذين وصلوا إليها جميعًا.

ليبرون جيمس العائد يقود ليكرز للفوز

في لوس أنجلوس، عاد ليبرون جيمس إلى صفوف ليكرز الجريح بعد غيابه للإصابة، وأسهم في فوز فريقه على نيو أورليانز بيليكانز 120-102. ولم يلعب ليبرون أي مباراة منذ أن حطّم رقم كريم عبد الجبار ليصبح أفضل هدّاف على الإطلاق في تاريخ الدوري الأسبوع الماضي بسبب مشكلة في الكاحل، ولكنه عاد بقوة مسجلًا 21 نقطة على غرار الوافد الجديد دانجيلو راسيل، فيما كان أنتوني ديفيس الأفضل في الفريق مع 28.

أرقام الصربي نيكولا يوكيتش في مباراة دنفر ناغتس ودالاس مافريكس

وفي بوسطن، عاد جايسون تايتوم بدوره بقوة مسجلًا 38 نقطة ليقود سلتيكس للفوز على ديترويت بيستونز 127-109، وأمطر سلة الخصم بست ثلاثيات، بعدما غاب عن الخسارة ضد ميلووكي باكس الثلاثاء الماضي.

أرقام ليبرون جيمس في مباراة ليكرز ونيو أورليانز بيليكانز

42 انتصارًا لبوسطن

وعزز بوسطن صدارته للمنطقة الشرقية والدوري مع 42 انتصارًا و17 هزيمة وسيحتفظ بها، على الأقل، حتى مباراة كل النجوم "أول ستار" نهاية الأسبوع الحالي.

وفي فيلادلفيا، سجل الكاميروني جويل إمبيد 29 نقطة ليقود سفنتي سيكسرز للفوز 118-112 على كليفلاند كافالييرز، أما في بروكلين، فحقق ميكال برديجز 45 نقطة هي الأعلى في مسيرته ليسهم في فوز نتس على ميامي هيت 116-105.

شارك: